كورونا يمنع لم شمل Friends لحين إشعار آخر

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل 2020
كورونا يمنع لم شمل Friends لحين إشعار آخر

تسببت جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في منع لم شمل مسلسل الأصدقاء – Friends، في الحلقة الخاصة التي كان مزعم انتاجها بمناسبة مرور ما يقرب 26 عاماً على أول حلقة تم إذاعتها من المسلسل.

كواليس منع شمل مسلسل الأصدقاء – Friends:

وفق ما أعلنه منتجو الحلقة الخاصة من مسلسل الأصدقاء – Friends، التي من المقرر أن تضم الممثلين الرئيسين بالمسلسل الشهير، أنه تم تأجيل العمل على هذه الحلقة إلى أجل غير مسمى.

وهذا يعني عدم عرض الحلقة مع إطلاق خدمة إتش بي أو ماكس، حيث كانت مجموعة وانر ميديا، أحد فروع مجموعة "اته تي أند تي"، تريد أن تجعل أحد العروض الأساسية عبر منصتها الجديدة عبر الإنترنت "إتش بي أو ماكس، التي كانت من المقرر إطلاقها في مايو.

إلا أن فيروس كورونا المستجد أحال دون جمع أبطال المسلسل الأساسيين، لبدء التصوير، لذا قرر المنتجون إرجاء موعد البث، وفق ما جاء موقع سكاي نيوز عربية نقلاً عن الناطق باسم "وارنر ميديا".

حقوق بث الحلقة الخاصة من مسلسل الأصدقاء – Friends:

وكانت قد استطاعت مجموعة "وارنر ميديا" أن تحصل على حقوق بث الحلقة الخاصة، لأكثر المسلسلات الشعبية في السنوات العشرين الأخيرة، بسعر يبلغ نحو 425 مليون دولار على 5 سنوات، بهذا الأمر تفوقت على شبكة "نتفليكس".

أين كان سيتم تصوير مسلسل الأصدقاء – Friends؟

كان من المقرر تصوير الحلقة الخاصة- التي روجت إليها "وارنر ميديا" مراراً وتكراراً بأنها سوف يتم عرضها في يوم إطلاق المنصة الجديدة- في موقع التصوير الأصلي للمسلسل، ألا وهو استوديوهات "وانرر براذرز" في بوربنك في كاليفورنيا.

أبطال مسلسل الأصدقاء – Friends:

كان من المقرر أن يجتمع الأبطال الـ 6، الذي قدموا أفضل عروضهم خلال الفترة من 1994 وحتى 2004؛ من أجل هذه الحلقة الخاصة، الذي يأتون على النحو التالي: 

  • جينيفر أنيستون، التي تقوم بدور رايتشل غرين.
  • كورتني كوكس أركيت، التي تقوم بدور مونيكا غيلر.
  • ليزا كودرو، التي تقوم بدور فيبي بوفي.
  • مات لوبلان، الذي يقوم بدور جوي تريبياني.
  • ماثيو بيري، الذي يقوم بدور تشاندلر بينغ.
  • ديفيد شويمر، الذي يقوم بدور روس غيلر.

أجور أبطال مسلسل الأصدقاء – Friends في الحلقة الخاصة:

وفق ما ذكر بمجلة "فراييتي" حصل كلاً بطل من أبطال المسلسل على مليوني ونصف المليون دولار لتصوير هذه الحلقة الخاصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة