كيف تسترجع الرسائل المحذوفة على أندرويد؟

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017
كيف تسترجع الرسائل المحذوفة على أندرويد؟

إذا قمت عن طريق الخطأ بمسح رسالة من هاتفك بنظام أندرويد الشائع، فليس عليك فقدان الأمل، وعليك تجربة ما نشرحه في هذا المقال بشكل سريع. الأمر ليس به تعقيد وفي غاية السهولة عند استخدام أحد الأدوات المميزة، وفي هذا المقال نشرح أحدهم مع ما تحتاج أن تعرفه عنها.

لعشاق أندرويد: Honor 7X يوفر لكم هذه المميزات

الأمر ليس مضمون أن يعيد الرسالة، وسيتوقف على ما إذا كانت الذاكرة استخدمت لتحديث تطبيق أو تنزيل ملف أو أي شيء آخر ولكن في النهاية عليك المحاولة.

اختيار تطبيق MobiKin Doctor

يقدم هذا التطبيق على أندرويد تجربة سهلة وفعالة لاسترجاع الرسائل الممسوحة، كعدد من التطبيقات التي تؤدي نفس الغرض. التطبيق لن يأخذ منك الكثير من الوقت لكي يقوم باسترجاع رسائلك، واستخدامه ليس بصعب ولكننا سنشرح أيضاً باختصار كيفية استخدامه بالتفصيل وهي متاحة على موقع الشركة أيضاً.

الهواتف المتوافقة مع التطبيق

الكثير من الهواتف مدعومة من التطبيق، فالتطبيق يدعم أكثر من 2000 هاتف مختلف من مختلف الشركات، بينهم سامسونج و سوني و ال جي و موتورولا و اتش تي سي وغيرهم. لذلك هناك فرصة كبيرة أن يكون هاتفك مدعوم من قبل التطبيق.

التطبيق لا يحتاج إلى روت وهو أمر مميز بكل تأكيد، فيما تنصح الشركة التي تطوره أن تقوم بعمل روت للأستفادة بأقصى مدى لإستعادة المحتوى المحذوف الذي تريد استرجاعه.

كيفية استخدام التطبيق لإستعادة الرسائل المحذوفة

لاستعادة الرسائل المحذوفة عليك فتح التطبيق ثم توصيل هاتفك بحاسبك الشخصي حتى تتأكد من التعرف عليه، ثم بعد ذلك يخيرك التطبيق في المحتوى الذي تريد استرجاعه، وأيضاً ما إذا كانت البيانات على ذاكرة الهاتف الداخلية أم الذاكرة الخارجية بطاقة Micro SD.

كيف تسترجع الرسائل المحذوفة على أندرويد؟

بهذه السهولة، يقوم التطبيق باستعادة رسائلك التي تم مسحها، وعدد من أنواع المحتوى المختلفة أيضاً. ولاسترجاع الرسائل فقط علية اختياز Messages فقط من بين أنواع المحتوى. وبمجرد قيام التطبيق باستعادة رسائلك سيخيرك في المكان الذي تريد حفظ تلك الرسائل فيه على حاسبك الشخصي لتكون المهمة قد إنتهت.

كيف تسترجع الرسائل المحذوفة على أندرويد؟

هذا الموضوع كيف تسترجع الرسائل المحذوفة على أندرويد؟ ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.