كيفية ارتداء قبعة الدلو بأناقة: تخلص من أشعة الشمس الحارة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
كيفية ارتداء قبعة الدلو بأناقة: تخلص من أشعة الشمس الحارة

لعقود من الزمان، كانت قبعة الدلو من الملحقات الأساسية لخزائن الملابس الرجالية. مع بدايات متواضعة في الأربعينيات من القرن الماضي، أصبح هذا العنصر الأيقوني يتمتع بشعبية كبيرة في الثمانينيات والتسعينيات، مع تزايد شعبية ملابس الشارع «Street Style».

لذا، يمكنك أن تجعلها قطعة أساسية في جميع فصول السنة خاصة فصل الصيف للتخلص من أشعة الشمس الحارة، إليك كيفية ارتداء قبعة الدلو بأناقة:

كيفية ارتداء قبعة الدلو بأناقة: تخلص من أشعة الشمس الحارة
ما هي قبعة الدلو؟

ظهرت قبعة دلو لأول مرة في أوائل القرن العشرين وكان يرتديها الصيادون والمزارعون في أيرلندا بشكل أساسي للحماية من المطر. لقد أصبحوا جزءً من الموضة السائدة خلال الثمانينيات والتسعينيات، وذلك بفضل ثقافات التزلج والهيب هوب الفرعية، ثم أصبحت الآن خياراً شائعاً لمحبي الموضة. 

شكل القبعة مميز، بحافة عريضة مائلة للأسفل وغطاء مسطح. يمكنك العثور عليها بجوانب أقصر، وبفضل هيكلها المرن من القماش، يمكنك قلب الحافة للحصول على رؤية أفضل. يسهل طي هذا النمط الملحق، مما يعني أنه يمكنك وضعها في جيبك وأنت في طريقك.

تنسيق ألوان قبعة الدلو

قبعة الدلو سوداء

تعتبر قبعة الدلو السوداء عنصراً أساسياً في خزانة ملابس الجميع، من السهل أن تتماشى مع باقي ملابسك وهي عصرية بما يكفي لترتقي بمجموعتك. ارتديها مع السترة والسراويل الضخمة والجينز والقميص الخيارات لا حصر لها. سواء كان ذلك يوماً مشمساً في المتنزه أو كنت تتسكع مع الأصدقاء، فهي عنصر ممتاز.

قبعات الدلو مصبوغة

ظل اتجاه الصبغة في الملابس قوياً لبضع سنوات، ومن السهل معرفة السبب. تضيء الألوان ملابسك بسهولة، بغض النظر عن الموسم. جرب قبعة الدلو المصبوغة مع زي أحادي اللون، مثل الأسود أو الأبيض.

بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار الأشكال من الملحق وإدخالها في مجموعتك، اسمح لنفسك بتجربة أنماط مختلفة تتوافق هذه القبعات مع مجموعة من الأشكال.

قبعات الدلو بحرية

إذا كنت تحب الظلال الداكنة ولكنك تريد تجنب ارتداء الأسود، فقد تكون قبعة دلو البحرية هي الخيار المناسب لك. هذا الملحق العصري هو ظل رائع للرجل الذي يحب التصميم المحايد، مثل بدلات جملية والسترات الرمادية والجينز الأزرق. احتضن جانبك الجامح من خلال ارتداء بنطال وقميص منقوش أو اجعله بسيطاً باللون الأزرق بالكامل.

قبعات الدلو بيضاء

في بعض الأحيان تكون أبسط التصميمات هي تلك التي تستحق التباهي، تبدو قبعة الدلو البيضاء المتواضعة مذهلة على ألوان البشرة المختلفة وهي إضافة رائعة لمظهرك المفضل. بالنسبة لأولئك الذين يحبون مجموعات الضوء، يعد هذا الملحق طريقة رائعة لربط كل شيء معاً. 

اجعل مظهرك كله مميزاً عن طريق إضافة ظلال زاهية من اللون الأزرق أو الأخضر أو الأحمر، مع هذا التنوع للاختيار من بينها، يمكنك المزج والمطابقة للعثور على هدفك التالي.

قبعة الدلو بطبعات رائعة

أظهر جانبك الغريب عن طريق إضافة قبعة دلو بطبعات رائعة، هذا الأسلوب الجريء مثالي لأولئك الذين يستمتعون بالمخاطرة بالموضة ولكنهم يحبون الحفاظ على مظهرهم منتعشاً اختر تصميماً يعبر عن شخصيتك، مثل الأشكال الهندسية أو المطبوعات الحيوانية أو الشعار. اعثر على ظلال مختلفة لتكمل مجموعة واسعة من الملابس، وستشعر بالعصرية والخالدة. 

قبعات الدلو صفراء

الأصفر هو الظل الذي من المؤكد أن يضيء يومك. ممزوجاً باللون الأبيض أو الرمادي أو الأزرق، إنه لون مشرق يمكنك تبديله وإخراجه يومياً. عند اختيار قبعة دلو صفراء، اختر تصميماً عادياً أو شيئاً بنمط. يمكنك ارتدائها بنمط أزياء الشارع الكلاسيكي، مثل السراويل القصيرة والقمصان ذات الحجم الكبير. بدلاً من ذلك، ارتديه مع الجينز والسترة لإحساس أكثر بقليل من الملابس.

قبعات الدلو منقوشة

قبعة الدلو منقوشة هو أسلوب صالح لكل زمان وأنه من السهل لموسيقى الروك مع الكثير من تبدو مختلفة. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالنمط، أضف سترة مطابقة سوف تربط المجموعة معاً ويخلق الوحدة. يكمل القميص ذو الياقة الكوبية الكبيرة بلون مماثل التصميم، قم بإقرانه مع بنطلون داكن وحقيبة كروس لللمسات النهائية.

قبعات دلو رمادية

الرمادي هو أحد الألوان العصرية لهذا الموسم، مع مجموعة متنوعة من الظلال للاختيار من بينها، يمكنك تجربة شيء جديد ورفع مستوى لعبتك. بغض النظر عن الموسم، يمكن لقبعة دلو رمادية أن تتناسب مع أي شيء تقريباً في خزانة ملابسك. جرب بنطال رياضي أسود بالكامل ومجموعة هودي أو امزجها مع بدلة بلون مطابق.

قبعات دلو حمراء

أضف القليل من النار إلى خيارات خزانة ملابسك المعتادة بقبعة الدلو حمراء، يُعد أسلوب الشارع المفضل هو العنصر الأساسي لأي جماعة رائعة. استمر في الظل الدافئ في جميع أنحاء مجموعتك، مع قميص أو حذاء بلون مطابق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة