لأناقة كاملة: إليك قواعد اختيار طول البنطال المناسب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2017
لأناقة كاملة: إليك قواعد اختيار طول البنطال المناسب

يعد طول البنطلون الذي ترتديه جزءاً رئيساً من مظهرك، فهو إما أن يقتل جاذبية مظهرك، أو يمنحك مظهراً أكثر هنداماً وأناقة؛ لذا فإن اختيار طول البنطال لا يأتي عبساً، بل إنه لابد أن يخضع لمعايير تحددها أنت، هنا ستجد قواعد اختيار الطول المناسب للبنطال.

دليلك لأناقة عصرية بالبدلة الرسمية: 10 قواعد احرص على اتباعها

  • البنطال الطويل بثنية كاملة

بنطلون طويل

حاول أن تتجنب اختيار هذا الطول؛ لأنه يكون قاتلاً لأناقتك، تلك الثنية تنتج بسبب أن أرجل البنطال عريضة، وهي إطلالة تقليدية، وهي إطلالة تعود إلى حقبة موغلة في القدم قد تعود إلى العشرينيات، وهي تصلح للرجال الكبار سناً ورجال الأعمال، وبالطبع محبي الأنماط القديمة من الموضة.

  • بنطال بثنية (طيَّة) متوسطة

بنطال بثنية واحدة

هذا الطول الذي يمنح صاحبه ثنية متوسطة في نهاية الأرجل يصلح للشخصيات التقليدية، وأيضاً للجادين، وتعد النموذج المنتشر بين تصميمات البنطلون الرجالي، فهي موضة مستمرة ومتجددة، وهي مناسبة لجميع الأعمار، كما أنها تعبِّر عن نضوج صاحبها، وصالحة لمختلف المناسبات الاجتماعية.

  • البنطال ذو الثنية الخفيفة

البنطال

تعد هذه الإطلالة اختياراً مثالياً، فالثنية في نهاية أرجل البنطال تكاد تكون ظاهرة، وستمنحك مظهراً معاصراً، فضلاً عن أنه مناسب لرجال الأعمال الشباب، وأيضاً للرجال المحبين للموضة.

قاموس الأناقة: 5 خطوات تساعدك في اختيار القميص المناسب لك

  • بنطال بدون ثنيات

بنطال بدون ثنيات

في هذه الإطلالة فإن البنطال يكاد يلامس الحذاء، وبالتالي فهو لا يحتوي أي ثنيات أو طيات، وتلك الإطلالة تتسم بالمعاصرة كما أنها أنيقة تميل إلى الموضة الأوروبية، وهي تصلح للرجل المعاصر، والرجال العمليين المحبين للموضة الأوروبية.

  • البنطال القصير

بنطال

يعد هذا المظهر الأجرأ بين اختيارات طول البنطال المناسب، كما أنه الأكثر رواجاً خلال السنوات الأخيرة، وستلاحظ أن طرف البنطال هنا يرتفع عن كاحل القدم، وهو مناسب للرجل الجريء جداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة