لاعب عربي ينضم رسمياً لفريق أوروبي محترف في منافسات هذه اللعبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2017
لاعب عربي ينضم رسمياً لفريق أوروبي محترف في منافسات هذه اللعبة

نشهد اليوم دخول رسمي للاعب عربي أخر في فريق عالمي، وهذه المرة في منافسات لعبة إطلاق النار كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف.

فقد تم اليوم التأكيد رسمياً عن انضمام اللاعب الأردني عيسى “ISSA” مراد أو إلى الفريق الأوروبي المعروف HellRaisers، بعد أن اجتاز مرحلة التجربة والاختبار وأصبح الآن عضو رسمي ودائم في التشكيلة الرئيسية للفريق، حسب التصريحات الرسمية من موقع الفريق.

كما ويذكر أن اللاعب التركي Özgür “woxic” Eker قد أصبح أيضاً جزء رسمي من التشكيلة، إلا أنه حصل على هذا العقد الدائم قبل اللاعب العربي مع أنهما وصلا إلى الفريق في الوقت نفسه تقريباً.

بل حصل اللاعب الأردني على هذا الحق بعد فترة قصيرة من وضع اللاعب الشاب Patrik “Zero” Žúdel خارج التشكيلة، وقد عبر ISSAA عن فرحه وفخره اللعب بجانب هذا الفريق، موضحاً حماسه للمستقبل، وسوف يستمر بالعمل الجاد ليثبت مهاراته أكثر ومتأمل من تحقيق إنجازات كبيرة مع HellRaisers.

هذا وأكد مدير الفريق Alexey “xaoc” Kucherov أن اللاعب الأردني أثبت للجميع أنه يستحق الانضمام لعائلة الفريق بعد عمله الجاد والمثمر لتحقيق الأهداف المعنية، ومتأكد أنه سيمتلك مستقبل واعد في عالم الرياضات الإلكترونية مع مساعد زملائه في الفريق من القائد والمحلل والمدرب.

تشكيلة فريق HellRaisers الكاملة تبدو الآن على الشكل التالي :

Kirill “ANGE1” Karasiow
Bence “DeadFox” Böröcz
Özgür “woxic” Eker
Issa “ISSAA” Murad
Kristjan “FejtZ” Allsaar (بديل مؤقت)

Ivan “Johnta” Shevcov (مدرب)

Patrik “Zero” Žúdel (خارج التشكيلة)

Vladyslav “bondik” Nechyporchuk (معار من فريق أخر)

لقد كانت هذه سنة مميزة للاعبين العرب، فقد تمكن فريق Team Liquid الفوز بالبطولة العالمية The International 7الخاصة بمنافسات دوتا 2 بصحبة اللاعبين العرب المشهورين GH و Miracle في صفوفه، كما أن هذان اللاعبان قد تواجدا في تصفيات الوطن العربي للبطولة العالمية الأخرى WCA 2017، حيث تمكن “Miracle-” من التغلب على صديقه في النهائي بقيادة فريق Orcus الأردني نحو الصدارة والانتصار الكبير، كما تحدثنا بالتفاصيل.