لعشاق التصوير: Honor 7X الجديد يجعلك تلتقط 30 صورة في ثانية واحدة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
لعشاق التصوير: Honor 7X الجديد يجعلك تلتقط 30 صورة في ثانية واحدة!

لم يعد تقتصر وظيفة الهواتف المحمولة على إجراء الاتصالات بأنواعها سواء الهاتفية أو الاتصال بالشبكة العنبكوتية فقط، بل إن هناك خاصية باتت رئيسة في تقييم الهاتف الذكي، وهي قدرته على التصوير، فضلاً عن الإمكانيات المختلفة التي يقدمها لمستخدميه، وفي هذا الخصوص فقد تخطى هاتف Honor 7X كل التوقعات؛ إذ إن بإمكانه التقاط 30 صورة في ثانية واحدة.

إذا كنت تبحث عن التميز: إليك جوال Honor 7X الجديد بمواصفات قياسية

ويتمتع Honor 7X بكاميرا خلفية بقدرات استثنائية؛ حيث إن كاميراته ثنائية 2.0، تتألف من إعدادات 16 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل تدعمها وظيفة الكشف التلقائي المرحلي وإضاءة فلاش LED في الجانب الخلفي من الهاتف، في حين أن الكاميرا الأمامية فتغطي 8 ميجابيكسل.

يتمتع Honor 7X بكاميرا خلفية بقدرات استثنائية

كما أن الهاتف المزمع طرحه في الأسواق اليوم، له قدرة خارقة في التصوير؛ إذ إنه يمكِّن مستخدميه من التقاط 30 صورة في الثانية الواحدة، ليس هذا فقط، بل أصبح بإمكان المستخدم التقاط صور السيلفي المثالية بشكل طبيعي للغاية مع نمط جمال الوجه Face Beauty.

موبايل Honor 7X يدعم هذه الخاصية حصرياً: تعرفوا عليها

كما أن الكاميرا الخلفية مزودة بخاصية الضبط التلقائي للصورة، وبها إمكانية تحديد الوجه والمعالم الجغرافية وبانوراما، إلى جانب أنها تدعم خاصية عرض الفيديو بجودة HDR، بينما الكاميرا الأمامية تتميز بقدرتها على التقاط الصور بطريقة "السيلفي" في ساعات النهار والليل أيضاً، كما تدعم زاوية تصوير 77 درجة، وتتضمن بانوراما سيلفي، ودقة الصورة تبلغ 1080 بيكسل.

كل هذه الإمكانيات المذهلة التي تمنحك تجربة تصوير ممتعة متوافرة في الأسواق بسعر 1049 ريالاً أو 999 درهماً فقط، فهاتف Honor 7X متوافر في الأسواق السعودية والإماراتية، كما يمكن شراؤه عن طريق الإنترنت من خلال موقع "سوق.كوم".