لقطات رومانسية رقيقة من حفل خطوبة نايل نصار وابنة بيل جيتس

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 فبراير 2020
صور رومانسية من حفل خطوبة نايل نصار وابنة بيل جيتس

انتشرت لقطات رومانسية رقيقة من حفل خطوبة نايل نصار وابنة بيل جيتس عبر مواقع السوشيال ميديا مسببة حالة من التوهج بين متابعي قصة الحب الأسطورية لبطل الفروسية المصري وحبيبته جينيفر جيتس وريثة مالك شركة "مايكروسوفت" العملاقة.

وقد نشر نايل نصار عبر حسابه على انستقرام صورة رومانسية تجمعه بخطيبته من الحفل، وكتب عليها تعليقاً رقيقاً جاء فيه: "دائماً تضع ابتسامة على وجهي"، حيث ظهرا في اللقطة وهما يضحكان بحب وعفوية.

نايل نصار وجينيفر جيتس

أما الصورة الثانية، فقد نشرتها جينيفر جيتس من خلال حسابها أيضاً عبر "انستقرام"، واكتفت فقط بوضع إيموجي "النجمة المتلألئة" بدلاً من التعليق عليها، حيث اختارت لقطة رومانسية رائعة تم التقاطها في وقت الغروب بينما كان يطبع عريسها قبلة ناعمة على جبينها.

نايل نصار وعروسه

واعتمد العروسان اللون الأبيض لإطلالتي حفل خطوبتهما، حيث ظهرا بأزياء كاجوال عصرية، حيث اختار العريس قميصاً أبيض بأزرار أمامية مع سروال مريح، بينما اختارت العروس فستاناً ناعماً بأكملم عريضة وتنورة متكسرة.

وكان الفارس المصري المقيم في أمريكا قد أعلن خبر خطوبته إلى عروسه منذ نحو أسبوعين عبر حسابه على "انستقرام"، حيث ظهرت العروس وهي ترتدي خاتماً ماسياً كان قد فاجأها به حبيبها في مضمار الفروسية بعد نحو عامين من ارتباطهما عاطفياً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا