لماذا يجعل هاتف رينو8 5G T ألعاب الفيديو أكثر إثارة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
لماذا يجعل هاتف رينو8 5G T ألعاب الفيديو أكثر إثارة؟

إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو، فبالتأكيد أنت تبحث عن هاتف بمواصفات خاصة يمكنه أن يقدم لك تجربة لعب لا مثيل لها، وهاتف رينو 8 5G T من أوبو به كل المواصفات التي يمكنها أن تقدم تجربة لعب أكثر إثارة.

حيث قامت أوبو، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، بإطلاق أحدث هواتفها الذكية رينو 8 5G T، والذي يحمل العديد من المميزات التي تجعله خيارك الأفضل إذا كنت من محبي لعب ألعاب الفيديو على الهاتف المحمول.

تصميم خارجي أنيق ومتين

يأتي التصميم في المقام الأول لمحبي ألعاب الفيديو، وهاتف رينو 8 5G T يتميز بتصميم مزدوج وبمنحنيات دقيقة تجعله سهل الحمل أثناء اللعب، بالإضافة إلى الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد التي توفر صورة مميزة ودقة عالية للألعاب.

يأتي الهاتف أيضاً بحلقة مضيئة في التصميم الخلفي للجهاز، وتوفر هذه الحلقة خيارات مختلفة للإشعارات، والتي يمكن للمستخدم تخصيصها واختيار اللون حسب رغبته.

ولعشاق الأناقة، فإن الهاتف يتوفر بلونين، هما: أسود داكن وذهبي شروق الشمس، كما أن التصميم الخارجي مصمم بتقنية أوبو جلو التي تقدم تدرجات مبهرة للألوان على الغلاف الخلفي للهاتف.

ميزة أخرى يقدمها هاتف رينو8 5G T وهو التصميم المتين، حيث سيستمتع المستخدمون بتجربة آمنة أثناء اللعب بفضل زجاج DT-Star2 المقوى مرتين، الذي خضع إلى 23 اختباراُ عبر 5 فئات مختلفة.

أيضاً يخضع كل هاتف إلى أكثر من 320 اختبار جودة شامل، وأكثر من 110 اختبار موثوقية قصوى، لضمان تقديم هاتف أكثر متانة وتحملاً.

لماذا يجعل هاتف رينو8 5G T ألعاب الفيديو أكثر إثارة؟

تجربة مرئية أكثر إثارة

يوفر هاتف رينو8 5G T تجربة مرئية رائعة للمستخدم أثناء اللعب، حيث يأتي بشاشة منحنية بمعدل تحديث 120 هرتز بمنحنى 56 درجة، وارتفاع قوس 1.9 مم، وهو ما يمنح تجربة مرئية ممتعة للاعب، يقدم الهاتف أيضاً استجابة سريعة للشاشة، حيث يضم شاشة عرض أموليد AMOLED فائقة النقاء.

يأتي الهاتف بشاشة مقاسها 6.7 بوصة، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 93% مع حواف سفلية نحيفة سمكها 2.37، وهو ما يضمن تجربة لعب أكثر تميزاً وراحة مع تفاعل معزز.

ويبلغ معدل أخذ العينات اللمسي 120 هرتز، ومعدل أخذ العينات اللحظي 1000 هرتز، فتكون الشاشة سريعة الاستجابة، كما أن الشاشة تأتي بجودة فائقة بتقنية FHD+ التي تمنحك صورة وألواناً واقعيين.

وزن خفيف ومعدل تعتيم عالي

إذا كنت محترفاً في ألعاب الفيديو، فهذا يعني أنك تمكث ساعات طويلة على الهاتف لتلعب لعبتك المفضلة، ويقدم هاتف رينو8 5G T خصائص تقلل من الإجهاد الناجم عن طول ساعات اللعب.

ويأتي الهاتف بمعدل تعتيم 2160 هرتز، وهذا يقلل من إجهاد العين الناتج عن الوميض المنبعث من الشاشة، فضلاً عن وزنه الخفيف الذي يقلل من آلام اليد، فيزن الهاتف 171 جراماً فقط، ويبلغ سمكه حوالي 7.7 ملم.

لماذا يجعل هاتف رينو8 5G T ألعاب الفيديو أكثر إثارة؟

تقنية الشحن السريع لساعات لعب أطول

وفرت هواتف رينو8 5G T تحسينات على تقنية الشحن السريع، فيمكن للبطارية أن تشحن بنسبة 100% في مدة 44 دقيقة فقط، وذلك بفضل تقنية الشحن فائق السرعة ™SUPERVOOC بقدرة 67 واط.

وتأتي البطارية بسعة 4800 مللي أمبير، وهذه السعة الكبيرة يمكنها أن توفر ما يصل إلى 389 ساعة من وضع الاستعداد Standby، كما طورت أوبو بطارية الهاتف ليصل عمرها إلى 1600 دورة شحن، وهو ضعف متوسط عدد دورات الشحن السائدة، والتي تبلغ 800 دورة شحن، فضلاً عن خاصية حماية الشحن التي توفر شحن سريعًا وأكثر أماناً.

أداء سلس لتجربة لعب مميزة

أما من ناحية الأداء، فيوفر هاتف رينو8 5G T مميزات تجعل تجربة اللعب على الهاتف أكثر تميزاً، وذلك بفضل ذاكرة الوصول العشوائي التي تأتي بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة التخزين الضخمة التي تصل سعتها إلى 256 جيجابايت، بالإضافة إلى خاصية توسيع بطاقة ذاكر SD حتى 1 تيرابايت.

ويمكن للمستخدم أيضاً إضافة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لضمان تجربة أكثر سلاسة عند الاستخدام، وخاصة أن الألعاب قد تشغل حيزاً كبيراً من مساحة الهاتف.

أيضاً يمكن للمستخدم تشغيل ما يصل إلى 20 تطبيقاً في وقت واحد، وذلك بفضل سعة ذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة.

ولأن جودة الصوت هامة عند اللعب، فيأتي هاتف رينو8 5G T بمكبرات صوت ستيريو مزدوجة، ووضعية الصوت الفائق، التي توفر صوتاً مرتفعاً بجودة عالية.

التوافر

ويتوفر هاتف رينو8 5G T للبيع بسعر 1499 درهماً إماراتياً، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بأوبو ومتاجر التجزئة المختارة.