لن تحتاج إلى كمبيوتر شخصي: فايند N3 هاتف مبتكر قابل للطي بتقنيات مميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
لن تحتاج إلى كمبيوتر شخصي: فايند N3 هاتف مبتكر قابل للطي بتقنيات مميزة

هل ذهبت يوماً إلى مكان ما، واكتشفت أنك كنت بحاجة إلى كمبيوترك الشخصي ليساعدك على إنجاز مهمة ما؟ لن تواجه هذه المشكلة مرة أخرى، لأن هاتف فايند N3 القابل للطي من أوبو، سيلبي جميع احتياجاتك.

فالهاتف الجديد مزود بالعديد من التقنيات المتطورة، والتي تضيف له جاذبية فريدة وتجربة استخدام مبتكرة، ليكون أفضل بديل لك عن الكمبيوتر الشخصي:

خفيف الوزن وسهل التنقل

يعد هاتف فايند N3 أخف وزناً من العديد من الهواتف المحمولة الرائدة، حيث يبلغ وزنه 239 غراماً فقط، كما أنه يمتاز بهيكله النحيف، فسمكه يبلغ 5.8 ملم عندما يكون مفتوحاً، و11.7 ملم عندما يكون مغلقاً، مما يجعله مثالياً للتنقل من مكان إلى آخر بمنتهى اليسر والسهولة.

ولعل أكبر ميزة يقدمها أحدث إنتاجات أوبو، هو أنه يمكنه العمل كهاتف ذكي تقليدي، وذلك عند طيه، كما أنك تستطيع استخدامه كجهاز لوحي احترافي، وذلك عندما يكون مفتوحاً، مما يتيح لك حرية الاختيار للوضع الذي تفضله.

تجربة عرض رائعة

يأتي فايند N3 بشاشات أكبر من الإصدارين السابقين، حيث يبلغ مقاس الشاشة الخارجية 6.3 بوصة، فيما يبلغ قياس شاشته عندما تكون مفتوحة، 7.8 بوصة، مما يوفر لك تجربة عرض رائعة، سواء كنت تستخدم الهاتف لمشاهدة الفيديوهات، أو لممارسة ألعاب الفيديو، أو حتى لاستعراض الملفات.

ويقدم الهاتف الجديد درجة تعتيم بمعدل 1440 هرتزاً، فيضمن لك استخداماً مريحاً حتى عند استخدامه لفترات طويلة، كما تمتاز كلتا الشاشتين في الجهاز بما يزيد عن 425 بكسل لكل بوصة، وهو ما يتيح لك مستوى فائق من الوضوح.

وحرصت أوبو عند تصميم هاتف فايند N3، بأن تجعل شاشتيه توفران وضوحاً وسطوعاً لا مثيل لهما بين الأجهزة القابلة للطي، حيث أن الداخلية والخارجية يتمتعان بدرجة سطوع تصل إلى 2800 شمعة معيارية، مما يضمن لك رؤية فائقة الوضوح، حتى في ظروف الإضاءة الساطعة.

لن تحتاج إلى كمبيوتر شخصي: فايند N3 هاتف مبتكر قابل للطي بتقنيات مميزة

سهولة واحترافية في الاستخدام

يحتوي هاتف فايند N3 على شريط المهام الرئيسي Global TaskBar، الذي يضم مكتبة التطبيقات والملفات، حيث يسهل لك هذا الشريط، وصولاً سلساً وسريعاً إلى مختلف تطبيقاتك وملفاتك.

كما زودت أوبو هاتفها بخاصية مبتكرة هي الرؤية بلا حدود Boundless View، والتي تتيح لك استخداماً احترافياً للتطبيقات، بطريقة أشبه بالكمبيوتر اللوحي.

فمن خلال هذه الميزة، يمكنك أن تعمل بكفاءة عبر 3 تطبيقات، والتنقل بينها بمنتهى السلاسة، وأن تقوم بعرض تطبيقين جنباً إلى جنب، كما بإمكانك الوصول إلى التطبيق الثالث بنقرة بسيطة، لجعله يظهر على الشاشة.

أداء شديد السلاسة والكفاءة

يأتي هاتف فايند N3 مدعوماً بالجيل الثاني من معالج Qualcomm Snapdragon 8، والذي يساهم في تحسن أداء الجهاز بنسبة 35%، إلى جانب زيادة الكفاءة الإجمالية بنسبة 40%، مقارنة بشرائح الجيل السابق، لتحصل بذلك على استخدام عالي الكفاءة لجهازك.

كما زودت أوبو هاتفها بذواكر وصول عشوائي من نوع LPDDR5X بسعة 16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية من نوع UFS 4.0 بسعة 512 غيغابايت، ليكون فايند N3 هو الجهاز المثالي للعب والمشاهدة، وكذلك للقيام بمهام متعددة.

وجاء الهاتف مدعماً أيضاً بمعالج MediaTek Dimensity 9200 الرائد، الذي يمتاز بأكبر وأسمك طبقة جرافيت موجودة في أي هاتف قابل للطي، وبالتالي فإن هذا يضمن تبديد الحرارة بكفاءة للحفاظ على أداء مثالي للجهاز، ويوفر أيضاً استخداماً مريحاً له طوال اليوم

وبفضل محرك الحوسبة الديناميكية من أوبو، يستطيع الهاتف التعامل بمنتهى السلاسة مع أكثر من 40 تطبيقاً تعمل في نفس الوقت في الخلفية.

لن تحتاج إلى كمبيوتر شخصي: فايند N3 هاتف مبتكر قابل للطي بتقنيات مميزة

شكل انسيابي للاستخدام الطويل

جاء المفصل المرن من أوبو، في قلب التصميم النحيف وخفيف الوزن للهاتف القابل للطي فايند N3، حيث يمتاز هذا المفصل بأنه أصغر من سابقيه، كما أنه أكثر متانة منهم.

وقد حصل الهاتف الجديد على شهادة موثوقية تؤكد على إمكانية طيه 100,000 طية، في درجة حرارة شديدة تصل إلى 50 درجة مئوية، ودرجة حرارة شديدة البرودة تصل إلى 20 درجة تحت الصفر، وهو ما يجعلك متاكداً من متانة وموثوقية الجهاز في أقصى الظروف الجوية.

السعر والتوافر

يتوفر هاتف فايند N3 القابل للطي، عبر مواقع أوبو الإقليمية ومتاجر التجزئة المعتمدة، حيث يبلغ سعره 3,999 درهماً إماراتياً.