لهذا السبب اعتذر المنتخب الألماني رسمياً للسويد بعد فوزه عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يونيو 2018
لهذا السبب اعتذر المنتخب الألماني رسمياً للسويد بعد فوزه عليها

خطف المنتخب الألماني فوزاً قاتلاً هاماً أمام نظيره السويدي في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس السبت ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم المُقامة في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 15 يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً: فيديو: هل فاتتك مباريات أمس السبت في كأس العالم؟..إليك مخلصاً بالأهداف

ويبدو أن احتفال الألمان بهدف لاعبهم كروس الذي جاء في الدقيقة 95 كان عليه اعتراضاً من جانب الفريق السويدي الذي خرج مدربه يُندد بالأمر عقب نهاية المباراة؛ لكونه جاء أمام مقاعد بدلائهم والجهاز الفني؛ حيث قال :"شعر العديد من الأشخاص الذين كانوا يجلسون على مقاعد البدلاء والجهاز الفني بالغضب. لقد كافحنا طوال 95 دقيقة وحين يطلق الحكم صافرة النهاية، فإن السلوك المهذب هو مصافحة المنافس والرحيل".

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب ألمانيا على تويتر، تغريدة اليوم الأحد جاءت:"كانت مباراة مليئة بالمشاعر. في النهاية، كان رد فعل جهازنا الفني تجاه السويديين عاطفي أكثر من اللازم. هذا ليس سلوكنا المعتاد"، مُذيلاً إياها بكلمة "Ursakta" التي تعني "عذراً" باللغة السويدية.

اقرأ أيضاً: تعرفوا على نصيحة يوسف الشريف لمصر والسعودية بعد خروجهما من المونديال

وكان المنتخب الألماني قد هُزم في مباراته الأولى أمام المكسيك بهدف نظيف، بينما فاز السويد في مباراته الأولى على كوريا الجنوبية بهدف نظيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة