لهذا السبب اعتزل لاعب برشلونة اللعب مع منتخب تركيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2017
لهذا السبب اعتزل لاعب برشلونة اللعب مع منتخب تركيا

أعلن اللاعب التركي المحترف في صفوف برشلونة الاسباني، أردا توران، اعتزاله اللعب الدولي، أمس الثلاثاء، عقب اعتدائه على صحفي رياضي تركي، خلال رحلته رفقة منتخب بلاده إلى دولة سلوفينيا.

وقال لاعب برشلونة الاسباني، أردا توران، خلال مؤتمر صحفي عقده في سلوفينيا، :" ما حدث محزن، هل أشعر بالندم.. لا، ولكنني أعلن إنهاء مسيرتي مع المنتخب الوطني".

وتعرض لاعب المنتخب التركي، أردا توران، لانتقادات لاذعة بسبب ما نشرته وسائل إعلام تركية عن تعديه بالضرب على أحد الصحفيين خلال سفره على متن إحدى الطائرات بصحبة منتخب تركيا إلى سلوفينيا؛ حيث تم استبعاده من قائمة بلاده لمواجهة كوسوفو يوم السبت المقبل. 

وأشارت صحيفة "ميليت" التركية إلى أن أردا توران، اعتدى لفظياً على الصحفي البالغ من العمر 62 عاماً، كما أمسك برقبته قبل أن يتدخل الحضور لفض المشاجرة.

ورجحت وسائل الإعلام التركية نشوب المشاجرة لانتقادات سابقة وجها الصحفي للاعب خاصة خلال مشاركته ببطولة كأس أمم أوروبا التي أُقيمت في فرنسا عام 2016.

وعقب ما نُشر علق لاعب برشلونة أردا توران، صورة ل لى حسابه بموقع انستغرام مُذيلاً إياها بتعليق: "ربما لم يكن هذا هو الفعل الصحيح ولكنني لن أسمح بالهجوم على عائلتي أو انتقاد أخلاقي".

ومن جانبه، نوه الصحفي إلى أنه سيسلك الطرق القانونية للحصول على حقه.