لهذا السبب تم إيقاف عرض مسلسل محمد الفاتح نهائيًا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أبريل 2018
لهذا السبب تم إيقاف عرض مسلسل محمد الفاتح نهائيًا

رغم الإنتاج الضخم، والتوقعات المسبقة بأنه سيحقق نسب مشاهدة ضخمة، إلا أن المسلسل التركي الجديد محمد الفاتح فشل في تحقيق آمال صانعيه وحصد النجاح الذي توقعوه، فكان مصيره الإلغاء بعد عرض حلقات قليلة.

فقد ذكرت تقارير فنية أن المسلسل، الذي بدأ عرضه في 20 مارس الماضي، قد سجل نسب مشاهدة منخفضة للغاية، والتي لم تتحسن مع عرض المزيد من الحلقات.

ومع الوصول إلى الحلقة الخامسة، وجد صانعوه أن الأمور لا تتحسن، بل تزداد سوء، خاصة مع تزيله قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في يوم عرضه، إضافة إلى تحقيق الحلقة نسب مشاهدة أقل بكثير من سابقيها، فكان القرار هو وقف عرضه.

لهذا السبب تم إيقاف عرض مسلسل محمد الفاتح نهائيًا

من المعروف أن المسلسل يعد أحد أضخم الإنتاجات في تاريخ الدراما التركية، وتكلف ملايين الليرات من أجل صناعته، كما نال ضجة إعلامية واسعة منذ أن تم الإعلان عن التحضير له.

وقام ببطولة المسلسل الممثل التركي الشهير أميرزالي أوغلو، المعروف بشخصية إيزيل في الوطن العربي، حيث قيل أنه تقاضى أجرًا هو الأعلى بين أجور الممثلين في تركيا.

وقد تم تصوير حلقته الأولى في منتصف العام الماضي، بتكلفة مالية ضخمة، إلا أنها تعرضت لانتقادات شديدة بسبب شدة سوءها، فتم إعادة تصويرها مجددًا بعد الاستعانة بمخرج جديد.