لوحة يزيد الراجحي تتلقى عرضاً للشراء بـ 3.5 مليون ريال: ماذا رسم فيها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
لوحة يزيد الراجحي تتلقى عرضاً للشراء بـ 3.5 مليون ريال: ماذا رسم فيها؟

يبدو أن يزيد الراجحي، بطل وسائق الراليات السعودي الشهير، لديه موهبة أخرى بجانب كونه رجل أعمال نجاحاً، فقد كشف عن

لوحة يزيد الراجحي تتصدر قائمة الأكثر تداولاً:

ما لبث يزيد الراجحي من نشر لوحته الفنية عبر حساباته الشخصية، حتى تصدرت قائمة الأعلى تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث انهالت العديد من التعليقات على هذه اللوحة.

كما شجع يزيد الراجحي بنشره لهذه اللوحة، الكثير من الموهوبين ومحبي الرسم بنشر لوحاتهم وعرضها للبيع من خلال استخدام وسم يزيد الراجحي.

لوحة يزيد الراجحي تتلقى عرضاً للشراء بـ 3.5 مليون ريال: ماذا رسم فيها؟

ماذا قال يزيد الراجحي عن لوحته؟

أرفق يزيد الراجحي 3 رسومات لكبار الفنانين على رأسهم الهولندي فان جوخ، حيث علق على الصور ولوحته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللوح الثلاث الموجوده بالصورة أقل وحدة انباعت بـ ٢٨١ مليون ريال وأغلى وحدة انباعت بـ مليار ومية وخمس وعشرين مليون ريال. ومتكاثرين على لوحتي لأحد يشتريها، بالله لوحتي ماتنافسهم".

وسم يزيد الراجحي:

مع زيادة التعليقات بشكل مستمر بدأت عروض للشراء، حيث قام أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم عرض من أجل شراء هذه اللوحة، بمقابل مادي يبلغ 3 ملايين ونصف مليون ريال سعودي.

من هو يزيد الراجحي الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي؟

يزيد الراجحي، أحد أبناء الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي، ولد في عام 1981 وترجع أصوله إلى منطقة القصيم لكنه ولد في الرياض، كما أنه رجل أعمال شهير وسائق راليات. بدأ حياته المهنية والعملية مبكراً حينما عينه والده مراقباً لمكتب الأملاك الخاصة في عام 1998، ثم عُين مديراً عاماً لها في عام 2004، ثم تدرج في المناصب حتى أصبح أحد كبار رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية.

فريق يزيد للسباقات:

ونظراً لحبه للراليات، أسس بطل الراليات يزيد الراجحي فريق يزيد للسباقات في عام 2007، ثم شارك في بطولة الشرق الأوسط للراليات عام 2008، ثم اشترك في بطولة العالم في العام 2012 عن فئة WRC2. وفي عام 2014 شارك في كأس العالم للراليات الصحراوية.