لوسي عزيز تبدأ منصبها الجديد بقيادة OMODA وJAECOO لدى Chery

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
لوسي عزيز تبدأ منصبها الجديد بقيادة OMODA وJAECOO لدى Chery

أعلنت لوسي عزيز عن منصبها الجديد كمدير إقليمي للعلاقات العامة والاتصالات لشركة Chery Automobile Co.,Ltd. للعلامتين التجاريتين OMODA وJAECOO.

لوسي عزيز تبدأ رحلتها مع شيري

وتعتبر لوسي من أبرز المتخصصين في مجال العلاقات العامة، حيث تتمتع بخبرة تتجاوز العقد من الزمن في العلاقات العامة وإدارة اتصالات العلامات التجارية.

وحول منصبها الجديد، قالت لوسي: “إنه لشرف كبير أن أنضم إلى فريق شيري المتميز في تعريف المنطقة بعلامات O&J ذات المستوى العالمي.”

وأشارت إلى أنه تم الكشف رسمياً عن OMODA وJAECOO كعلامتين تجاريتين مستقلتين، في معرض شنغهاي للسيارات العشرين في أبريل 2023، لافتة إلى أنه باعتبارهما علامتين تجاريتين حديثتين ومتقدمتين تقنياً، تركز هذه المنتجات على المستخدمين ذوي التفكير الشاب في جميع أنحاء العالم.

وأعربت لوسي عن تطلعها إلى جلب هذه العلامات التجارية الاستثنائية، إلى مستخدمي دول مجلس التعاون الخليجي، ومشاركة التكنولوجيا المستقبلية التي تجلبها O&J إلى صناعة السيارات، مضيفة أنها متحمسة للغاية للخطوات التالية، والإطلاق الكبير لهذه العلامات، الذي سيصل إلى المنطقة قريباً.

جدير بالذكر أن لوسي عزيز تحمل الجنسية المصرية، وهي حاصلة على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال والتسويق، من جامعة أولستر في لندن بالمملكة المتحدة.

وتحمل لوسي خبرات ومميزات أتاحت لها النجاح في العديد من الأسواق التنافسية، فهي تتقن اللغتين العربية والإنجليزية، كما أنها تتمتع بمهارات تواصل شخصي استثنائية، إلى جانب خبرتها الواسعة في تنفيذ حملات العلاقات العامة، محققة إنجازات تفوق التوقعات.

لوسي عزيز تبدأ منصبها الجديد بقيادة OMODA وJAECOO لدى Chery

مسيرة مهنية رائعة

وتمتلك لوسي عزيز مسيرة مهنية رائعة، فقبل أن تشغل منصبها الحالي في شيري، شغلت منصب رئيس قسم العلاقات العامة والاتصالات في أوبو، وذلك منذ فبراير عام 2020.

وتضمنت مهامها ومسؤولياتها وضع استراتيجيات التواصل للشركة وإدارتها في 6 دول، ووضع الاستراتيجيات الإعلامية وإستراتيجيات العلاقات العامة والميزانيات ومنهجيات العمل الخاصة بشركة أوبو، إضافة إلى بناء سمعة العلامة التجارية من خلال العمل مع مختلف الجهات المعنية.

وخلال فترة عملها في أوبو، أدارت لوسي 13 حملة إطلاق لمنتجات رئيسية من الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي، من بينها الهاتف الرائد فايند إكس 2 برو، وهواتف فايند إكس 5، و7 حملات إطلاق لسلسلة هواتف رينو، ومن ضمنها سلسلة الهواتف الأحدث رينو10، وكذلك أحدث الهواتف الذكية القابلة للطي فايند N3.

وحازت لوسي عزيز على تقدير كبير في أوبو، لأدائها المتميز وشغفها الاستثنائي في عملها، فنالت جائزة أفضل فكرة مميزة لعام 2020، وجائزة الموظف المتفاني لعام 2021.

كما لاقت إنجازاتها في مجال التكنولوجيا تقديراً كبيراً في حفل جوائز GBTech Awards لعام 2022، حيث حصلت على جائزة التميز للمرأة في قطاع التكنولوجيا، كما نالت في عام 2023 جائزة "أفضل رواد الاتصالات لعام 2023” في حفل جوائز جلف بيزنس Gulf Business Awards.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أدى مدى إتقان لوسي لقيادتها لقسم العلاقات العامة والتكنولوجيا في أوبو، إلى حصول فريقها في دول الخليج على جائزتي "أنشطة العلاقات العامة لعام 2022" عن حملة إطلاق "فايند إكس 5" وسلسلة "رينو8"، وجائزة "أفضل ممارسات العلاقات العامة" عن فئات الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة لشركات التكنولوجيا في مسابقة أوبو العالمية في إطار العلاقات العامة لعام 2022.

ويمكن متابعة لوسي عزيز عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: لينكد إن، إنستغرام، إكس.

معلومات عن شركة شيري

تأسست شركة Chery Automobile Co., Ltd. في عام 1997، وهي علامة تجارية عالمية للسيارات تقع في الصين، وأطلقت العديد من العلامات التجارية البارزة، مثل Arrizo وTiggo، بمبيعات عالمية تزيد عن 10 ملايين وحدة.

على مدار الـ 20 عاماً الماضية، سعت شيري دائماً إلى الابتكار، وأنشأت مراكز للبحث والتطوير في الصين وألمانيا والولايات المتحدة والبرازيل، كما أنشأت فريقاً عالمياً للبحث والتطوير في مجال السيارات، يضم أكثر من 5500 شخص.

ونفذت شيري استراتيجية ناجحة منذ تأسيسها، وأصبحت أول شركة سيارات في الصين تقوم بتصدير المركبات الكاملة وقطع الغيار والمحركات وتكنولوجيا التصنيع والمعدات، إلى السوق العالمية.

وإضافة إلى ذلك، تعمل شيري أيضاً على تسريع احتضانها لعصر المركبات الذكية، حيث تتعاون مع العديد من الشركات الرائدة في مجال التقنيات الذكية، مثل Horizon Robotics، وHuawei، وiFly Tek، وAlibaba، وغيرها.