لينوفو تدعم الابتكار في المنزل الذكي بمجموعة جديدة من الأجهزة الذكية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2019
لينوفو تدعم الابتكار في المنزل الذكي بمجموعة جديدة من الأجهزة الذكية

لينوفو تدعم الابتكار في المنزل الذكي بمجموعة جديدة من الأجهزة الذكية

الشركة تطرح الشاشة الذكية "لينوفو 7" وجهازين لوحيين "يوغا سمارت" و "لينوفو سمارت إم 8" المعززين بالمساعد الشخصي الذكي من "غوغل"

لينوفو تدعم الابتكار في المنزل الذكي بمجموعة جديدة من الأجهزة الذكية

تعمل لينوفو على الارتقاء بقدرات واستخدامات أجهزة "أندرويد" اللوحية والابتكارات في المنزل الذكي. وفي هذا الإطار، أعلنت الشركة مؤخرًا عن طرح جهازين لوحيين ذكيين جديدين معززين بالمساعد الشخصي الذكي من "غوغل" Google Assistant، ويحملان اسم "يوغا سمارت" Yoga Smart و "لينوفو سمارت إم 8" Lenovo Smart Tab M8. ويعمل الجهازان على تحويل الأجهزة اللوحية متعددة الاستخدامات إلى أجهزة منزلية ذكية، تمتاز بالاستخدام البديهي السهل والمرن. وإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن نسخة جديدة من الشاشة "لينوفو سمارت" Lenovo Smart Display، بعد أن أعيد تصميمها مؤخرًا، لتظهر الآن بشكل رياضي وبحجم مدمج تحمل اسم "لينوفو سمارت 7" Lenovo Smart Display 7 ، ليكون استخدامها مناسبًا في أي مكان تقريبًا داخل المنزل.

لينوفو تدعم الابتكار في المنزل الذكي بمجموعة جديدة من الأجهزة الذكية

ويعتبر "يوغا سمارت" Yoga Smart و "لينوفو سمارت إم 8" Lenovo Smart Tab M8 جهازين مفضلين لأغراض الترفيه والوسائط، ويضمنان للمستخدمين تجربة غامرة ومريحة في المنزل الذكي، من دون الحاجة إلى استخدام اليدين، بفضل توافر خاصية نسق البيئة المحيطة من مساعد غوغل الشخصي، ما يجعل منها خيارًا مريحًا لمساعدة المستخدمين على توفير الوقت ضمن الأجهزة الحديثة المستخدمة حاليًا في المنزل الذكي.

لينوفو تدعم الابتكار في المنزل الذكي بمجموعة جديدة من الأجهزة الذكية

الجهاز اللوحي "لينوفو سمارت" مع المساعد الشخصي الذكي من غوغل

إلى جانب دعمه بالإمكانات الصوتية الواضحة والغنية، فإن جهاز "يوغا سمارت" بشاشته البالغ حجمها 10.1 بوصة، والمعززة بتقنية الوضوح العالي الكامل FHD، تجعل منه واحدًا من أفضل الأجهزة اللوحية لمضاعفة قدرات منصة المنزل الذكي. وبالتزامن مع إطلاقه، فقد تم أيضًا الكشف عن الجهاز اللوحي الآخر "لينوفو سمارت إم 8" Lenovo Smart Tab M8 الذي يمثل تجربة ترفيهية قصوى من لينوفو، لما يمتاز به من أداء قوي ووظائف استخدام متعددة، فضلاً عن أن شاشته ذات الوضوح العالي بحجم 8 بوصات، تجعله جهازًا منزليًا ذكيًا بامتياز. وبفضل منصة الشحن الذكية الخاصة به، يكون من السهل تحويله إلى منصة منزلية ذكية تعمل على مدار الساعة، ليكون مناسبًا تمامًا للعائلات متعددة الأجيال.

"لينوفو سمارت إم 8" Lenovo Smart Tab M8 مع المساعد الشخصي الذكي من غوغل

تكشف التعليقات الواردة من المستخدمين والبيانات المستقاة من أبحاث المستهلكين باستمرار، أنه في الوقت الذي تستخدم فيه الأجهزة اللوحية المحمولة في أثناء التنقل، إلا أنها قد تظل من دون استخدام لأكثر من 23 ساعة يوميًا إذا ما تركت في المنزل، كما أن العديد من الأسر قد تنسى شحن هذه الأجهزة، وفي النهاية يهجرها مستخدموها وتتعرض للإهمال، على العكس تمامًا من الأجهزة المنزلية الذكية، مثل شاشة "لينوفو سمات" Lenovo Smart Display  وساعة "لينوفو سمارت" Lenovo Smart Clock ، وهما جهازان متصلان باستمرار، ويمكن الاستفادة منهما بشكل دائم. وفي ظل تنامي الإقبال على شراء الأجهزة الأكثر ذكاءً في المنازل، يمكن الآن للأجهزة اللوحية زيادة إمكاناتها الكامنة، بما في ذلك الشاشات الذكية للمساعدة في التحكم بمنزلك الذكي وتشغيل الفيديو والموسيقى، وحتى الإجابة عن الأسئلة، كما يكون كل ذلك ممكنًا من دون الحاجة إلى استخدام اليدين.

الجهاز اللوحي "يوغا سمارت" مع المساعد الشخصي الذكي من "غوغل" – جهاز لوحي فائق الإمكانات الترفيهية أصبح أكثر ذكاءً

لينوفو تدعم الابتكار في المنزل الذكي بمجموعة جديدة من الأجهزة الذكية

بعد أن حل مكان سلسلة الأجهزة اللوحية Yoga Tab 3، فإن جهاز "يوغا سمارت" Yoga Smart Tab يجمع بين أرقى التحديثات التي دخلت عالم المنزل الذكي، مع السمات المميزة التي جعلت منه الجهاز الترفيهي الأفضل بين المستخدمين. ليس هذا فحسب، بل إنه يجمع بين الإمكانات المتطورة للصوت والفيديو، مع مسند خاص متعدد الوضعيات، ليتيح للمستخدم إمالة الجهاز أو حمله أو تعليقه، وهذا يعني توفير خيارات الاستخدام عند الوقوف أو الجلوس أو حتى في أثناء الاستلقاء لاستخدام الجهاز الذكي في جميع الأوقات، مع ضمان الحصول على تجربة كاملة في كل زاوية منه تقريبًا.

لينوفو تدعم الابتكار في المنزل الذكي بمجموعة جديدة من الأجهزة الذكية

ونظرًا لتصميمه باستخدام المعدن والألمنيوم، فإن جهاز "يوغا سمارت" يبدو وكأنه مصنوعًا يدوياً بدقة متناهية، وبلمسات نهائية ناعمة غير لامعة.

لينوفو تدعم الابتكار في المنزل الذكي بمجموعة جديدة من الأجهزة الذكية

ويعتبر "يوغا سمارت" Yoga Smart Tab جهازًا لوحيًا مثاليًا لمشاهدة العروض المفضلة، كما يضمن لمستخدميه تجربة مشاهدة واضحة تمامًا، من أي زاوية أو مسافة تقريبًا، كل ذلك بفضل الشاشة من نوع FHD IPS بحجم 10.1 بوصة. وتعمل أيضًا أحدث التقنيات الداخلية للتكامل بين اللمس والعرض (TDDI) على تعزيز التجربة الممتعة والاستجابة التفاعلية عند اللمس، كما صمم على نحو يساعد على تقليل الإجهاد الذي قد يصيب العينين. وتتحقق متعة الاستماع بفضل وجود السماعات القوية المزدوجة من نوع JBL® Hi-Fi، والتي تأتي معززة أيضًا بمكبرات صوت ذكية تعتمد على تفنية "دولبي أتموس" Dolby Atmos، ما يوفر صوتًا مريحًا تتردد أصداؤه في أرجاء المكان.

وباستخدام نسق البيئة المحيطة للمساعد الشخصي الذكي من "غوغل"، يمكنك تحويل الجهاز إلى إطار صور رقمي جميل، والتحكم بالموسيقى وبالأجهزة المنزلية الذكية، والوصول بسرعة إلى التحديثات المهمة. ولتنشيط النسق المحيطي تلقائيًا، يمكن الضغط على زر الإطلاق الموجود على "مسند اليوغا" عندما يكون الجهاز في وضع الخمول. وبعدها،  يمكن الحصول على ثلاث مصفوفات من السماعات الرقمية، ومن خلال خاصية التعرف إلى الصوت بعيد المدى بزاوية 360 درجة، يمكن للجهاز التعرف على صوتك من أي مكان في جميع أرجاء الغرفة.

"لينوفو سمارت إم 8" Lenovo Smart Tab M8 مع المساعد الشخصي الذكي من "غوغل" - جهاز لوحي منزلي أساسي

بعد أن تم طرح "لينوفو سمارت إم 8" Lenovo Smart Tab M8، أصبحت العائلات تمتلك أخيرًا جهازًا منزليًا مثاليًا متعدد الاستخدامات، فضلاً عن إمكانية المشاركة بين الكبار والأطفال، ما يضاعف خيارات استخدامه أيضًا كمنصة منزلية ذكية يمكن الاستفادة منها بشكل دائم. وعند ربط الجهاز اللوحي في محطة الشحن الذكية الخاصة به، يتم تحويله مباشرة إلى جهاز منزلي ذكي، يتميز بقدرته العالية للتعرف إلى الصوت، حتى عندما يكون بعيدًا عن اليدين من أي مكان في الغرفة من خلال السماعات المزدوجة عالية الأداء (الأنظمة المايكروكهربائية الميكانيكية). وتستطيع اختبارات قدراته بتوجيه الأسئلة إلى المساعد الشخصي الذكي من "غوغل"، كأن تطلب منه معرفة الشخص الواقف على الباب الأمامي، وأنت تجلس على الأريكة أو المكتب أو السرير.

لقد صمم "لينوفو سمارت إم 8" Lenovo Smart Tab M8 لضمان سهولة المشاركة، فضلاً عن كونه جهازًا لوحيًا مذهلاً لتشغيل الوسائط لمتعة كل فرد من أفراد الأسرة. ويعمل الجهاز بمعالج رباعي النواة بسرعة 2.0 جيجا هرتز ويدعم شبكة "واي فاي" بسرعة 5 جيجاهرتز التي صممت خصيًا لتشغيل الألعاب في أثناء الاتصال مع الشبكة أو بث الفيديو من دون حدوث أي توقف. ويمكن من خلال الجهاز تمكين العديد من حسابات المستخدمين عن طريق خاصية التعرف إلى الوجه، أو كلمات المرور المتعددة لتحديد المستخدمين، حيث يمكنهم إنشاء حسابات معينة، ليدخل كل واحد منهم إلى ملفاته الخاصة، مع إتاحة الفرصة لكل واحد منهم لاختيار الخلفيات والتطبيقات وتخزين الملفات.

ويمكن لهذا الجهاز الاندماج بسهولة في أي منزل، حيث يأتي بغطاء معدني مميز كامل، وإطارات ضيقة صممت بدورها لتكمل ديكور المنزل الحديث. وتم الأخذ في الحسبان عند تصميمه الاستخدامات والإعدادات المتعددة، ولن يظهر بأي حال غير منسجم مع بيئته بغض النظر عن مكانه، سواء في غرفة المعيشة أو المطبخ أو المكتب، وما إذا استخدم كجهاز لوحي أو منصة ذكية للمنزل.

شاشة "لينوفو سمارت 7" Lenovo Smart Display 7 – ترقية إضافية للتصميم المألوف

تقدم لينوفو أيضًا للعائلات المزيد من الخيارات المناسبة لمنازلهم، وعلى وجه التحديد أحدث الإضافات إلى سلسلة شاشات "لينوفو سمارت" Lenovo Smart Display، وهي الشاشة "لينوفو سمارت 7" Lenovo Smart Display 7. ومن أهم ما يميز هذه الشاشة المدمجة والمرنة أنها تتواءم مع أي مكان، مع اشتمالها على جميع الخصائص المرئية المساعدة التي يتوقعها المستخدم من أي شاشة ذكية، لاسيما  وأنها تنتمي إلى فئة الشاشات التي تعمل باللمس من نوع SD لتقدم عروضًا مذهلة في أرجائها بحجم 7 بوصات.

عند مقارنة الشاشة "لينوفو سمارت 7" Lenovo Smart Display 7 بالنسختين السابقتين، سنجد أنها تتميز بوجود إطار أقل سماكة، إضافة إلى وجود مجسّ الإضاءة المحيطة، للحصول على صور أفضل وأكثر واقعية. واستجابة لتعليقات العملاء وطلباتهم، فقد قمنا بإضافة سماعات أمامية إلى اليمين واليسار للحصول على صوت مجسم يمكن الاستمتاع به في غرفة أكبر لضمان المزيد من الوضوح. وتحتوي الشاشة ذاتها أيضًا على قفل الخصوصية من نوع "ترو بلوك" TrueBlock، وزر كاتم للصوت للمزيد من الخصوصية عند الحاجة.

انتهى -

إن الجهاز المنزلي الذكي المتوافق، مثل المصباح الكهربائي الذكي والمكونات الذكية ونظام الأمن الذكي، تباع بشكل منفصل.

يتطلب الربط مع شبكة "واي فاي" شراءه بشكل منفصل، علمًا أن سرعات الاتصال تختلف حسب الموقع والبيئة وظروف الشبكة فضلاً عن عوامل أخرى.

تقرير اتجاهات الإنترنت للعام 2014 الصادر عن وكالة "ماري ميكر"، كلينر بيركينز": يقضي المستهلكون في الولايات المتحدة الأمريكية 43 دقيقة يوميًا في المعدل على أجهزتهم اللوحية، ويكون ذلك عادة في أوقات متأخرة من المساء."

يوصى باستخدام تقنية التعرف على الصوت بعيد المدى على الجهاز اللوحي "لينوفو يوغا سمارت" Lenovo Yoga Smart من مسافة تصل إلى 5 أمتار، وما يصل إلى 3 أمتار على جهاز "لينوفو سمارت إم 8" Lenovo Smart Tab M8.

تكون القدرة الاستيعابية الفعلية المتاحة أقل، وتختلف بسبب العديد من العوامل، بما في ذلك التنسيق والتقسيم ونظام التشغيل إلى جانب عوامل أخرى، والتي تستخدم جزءًا من هذه القدرة المتاحة. وقد تتغير القدرة الاستيعابية المتاحة خاصة عم القيام بتحديث البرامج.

قد لا تشمل الأسعار الضرائب أو الشحن أو الخيارات، لذا فإن الأسعار تكون عرضة للتغيير من دون إشعار مسبق، كما تطبق شروط وأحكام إضافية، وربما تتفاوت الأسعار بين الموزعين. وقد تختلف التواريخ حسب المنطقة الجغرافية، وربما لا تتوافر المنتجات إلا في أسواق محددة. ومن جهة أخرى، تخضع العروض جميعها على توافر المنتج. وتحتفظ لينوفو بالحق في تغيير عروض المنتج والميزات والمواصفات في أي وقت ومن دون توجيه أي إشعار مسبق.

###

لينوفو و "يوغا" YOGA علامتان تجاريتان تابعتان لشركة "لينوفو"، بينما تتبع العلامتان "أندرويد" ANDROID و "غوغل أسيستانت" GOOGLE ASSISTANT لشركة "غوغل إل إل سي" Google LLC. وتعد "جي بي إل" JBL علامة تجارية لشركة "هارمان إنترناشيونال إنك"(Harman International Industries, Inc). وتعود ملكية علامة "دولبي أتموس" DOLBY ATMOS لشركة "دولبي لابوراتوريز إنك" (Dolby Laboratories, Inc). قد تكون أسماء الشركات والمنتجات والخدمات الأخرى علامات تجارية أو علامات خدمة خاصة بمالكين آخرين، ما يعني أن ملكيتها تعود لأصحابها المعنيين. © 2019، مجموعة لينوفو المحدودة.

نبذة عن لينوفو

تعتبر شركة لينوفو (المدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز 992) (ADT: LNVGY) إحدى الشركات المصنفة على قائمة "فورتشن غلوبال 500) بإيرادات قدرها 50 مليار دولار، ويعمل بها نحو 57000 موظف وتمارس أنشطتها في 180 سوقاً حول العالم. تسعى لينوفو على تطوير التقنيات المتغيرة في العالم لخلق مجتمع رقمي جدير بالثقة، وأكثر شمولاً واستدامة، عبر رؤية جريئة تتمحور حول تقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع. كما تقود لينوفو عملية التحول الذكي من خلال تصميم وهندسة وإنتاج المجموعة الأكثر شمولاً في العالم من الأجهزة والبنية التحتية الذكية، اتي تسهم في خلق تجارب وفرص أفضل للملايين حول العالم. لمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني https://www.lenovo.com أو تابعنا على "لينكد إن" و"فيس بوك" و"تويتر" و"يوتيوب" "أنستغرام" و"ويبو"، وتعرف على أحدث أخبارنا عبر StoryHub.

للاستفسارات الإعلامية:

داليا فرغلي

الهاتف: 971 4 553 9543+

البريد الإلكتروني Dalia.Farghaly@hkstrategies.com: