ما الذي يجمع ما بين سيرينا ويليامز ولينكولن؟

وما هو الطراز المفضل بالنسبة لبطلة كرة المضرب الشهيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2018
سيارة سيرينا ويليامز

أعلنت العلامة التجارية الأميركية الفاخرة لينكولن عن أنّ بطلة رياضة كرة المضرب سيرينا ویلیامز أصبحت السفیرة الجدیدة لـ لينكولن، إذ ستتولى عرض أسلوب وجوھر طراز نافیجیتر الجدید كلیاً.

وتعليقاً على هذا الأمر، قال جون إیمیت، مدیر تسویق المجموعة لدى شركة لینكون للسیارات، "سیرینا ریاضیة مذھلة فازت بـ 32 بطولة كبرى في كرة المضرب "غراند سلام" ولكن أیضاً لدیھا عائلة، وتملك مجموعة أزیاء خاصة بھا، وتتولى رئاسة مجالس إدارة مھمة، وتُنجز الأعمال الخیریة - إذاً لدیھا الكثیر من الأمور التي تشغل وقتھا. ونحن نعرف أنّ الوقت ھو الرفاھیة القصوى التي یحظى بھا عمیل نافیجیتر فیما یحاول إحداث التوازن في حیاته الملیئة بالانشغالات، وتشكّل سیرینا نموذجاً مثالیاً عن ذاك التوازن برزانتھا ورقیّھا."

ومن جهتها، قالت ویلیامز، "لطالما شعرت بصلة مع علامة نافیجیتر. عندما اشتریت سیارتي الأولى جینجر، كانت بمثابة خطوتي الكبرى نحو التقدّم إذ أصبحت أملك سیارة فخمة حقیقیة تبدو رائعة وتمنحني شعوراً بالأمان.

وعندما سنحت الفرصة للعمل مع لینكولن نافیجیتر الیوم، شعرت بالحماسة إذ ذكّرتني بكل تلك اللحظات الرائعة في مركبتي الأولى. بالنسبة لي، تنبع الشراكة مع علامة مثل نافیجیتر من مودّة أصیلة."

قادت ویلیامز سیارتھا لینكون الأولى طیلة ثمانیة أعوام ثم قدّمتھا لابنة أُختھا. والیوم، تساعد نافیجیتر ویلیامز لإحداث التوازن في عدة جوانب من حیاتھا.

وأضافت، "بعدما أصبحت أماً، أقود سیارتي أكثر فأصبحت نافیجیتر أشبه بمنزلي الجدید. أتلقّى فیھا الاتصالات الخاصة بالأعمال، وأحضّر لیومي، وھي أشبه بغرفة نوم لابنتي أولمبیا - تأخذ قیلولاتھا فیھا وتصحو فیھا وتشعر بالراحة فیھا. وھذا الأھم بالنسبة لي، أرید ما یجعلني أشعر بالراحة القصوى وبالثقة المطلقة أثناء القیادة، وتستوفي نافیجیتر كل تلك الشروط."

تُقدّم قیادة نافیجیتر الیوم لولیامز الرفاھیة والقدرات والراحة التي تحتاج إلیھا لتأدیة مھامھا في ملعب التنس أو في المنزل.