مازيراتي جران توريزمو تتألق بعدسة هواوي أونر 9 لايت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
مازيراتي جران توريزمو تتألق بعدسة هواوي أونر 9 لايت

تألقت سيارة مازيراتي جران توريزمو سبورت السوبر رياضية بعدسة هاتف هواوي أونر 9 لايت الجديد بعد أن قام فريق تيربو العرب بعرض تفاصيلها من خلال هذا الهاتف ذو الكاميرا الاستثنائية.

يتميز هاتف هواوي أونر 9 لايت بتصميم انسيابي لأبعد الحدود يزداد جمالاً مع الواجهة الخلفية الزجاجية العاكسة كالمرآة بالإضافة إلى شاشة عرض كاملة بقياس 5.65 بوصة بوضوح FHD 2160 * 1080.

عشاق التصوير سيحبون هذا الهاتف كثيراً؛ حيث أنه سيغنيهم في معظم الأقوات عن كاميرا التصوير الاحترافية، فقد زودته شركة هواوي بكاميرا أمامية مزدوجة بوضوح 2 ميجابيكسل و13 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرتين خلفيتين بنفس وضوح الأماميات.

يمكن الدخول إلى القائمة الرئيسية للهاتف أو فك القفل بسرعة فائقة من خلال بصمة الأصبع الخلفية والموضوعة بمكان يسهل على المستخدمين استعمالاته دون أي عناء.

الجدير ذكره أن مازيراتي زودت سيارة جران توريزمو سبورت بمحرك V8 بسعة 4.7 لترات قادراً على إنتاج قوة 460 حصاناً و520 نيوتن لكل متر من عزم الدوران ينقل القوة إلى العجلات الخلفية، وتتسارع هذه السيارة الشهيرة من 0 إلى 100 كلم/س خلال 4.8 ثوانٍ قبل الوصول إلى سرعتها القصوى البالغة 299 كلم/س.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا