مافروكي تحقق مكانةً رائدةً في قطاع العطور الفاخرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021
مافروكي تحقق مكانةً رائدةً في قطاع العطور الفاخرة

 مافروكي تحقق مكانةً رائدةً في قطاع العطور الفاخرة

العلامة تتخصص في تقديم منتجات فريدة وناعمة يدوم أثرها طويلاً

دول مجلس التعاون الخليجي -- نجحت علامة مافروكي منذ تأسيسها على يد مصطفى العسالي عام 2018 بتحقيق مكانةٍ رائدة في قطاع العطور على مستوى المنطقة، حيث أصبح اسمها مرادفاً للعطور الفاخرة التي تترك نفحاتٍ أنيقة وراقية، لتوفر للرجال والسيدات تجربةً مميزة، ويتم ابتكار وإنتاج جميع منتجات العلامة تحت إشراف خبيرة العطور الشهيرة نجلا باربير في فرنسا.

مافروكي تحقق مكانةً رائدةً في قطاع العطور الفاخرةتستوحي مافروكي عطورها من التاريخ العريق، حيث تسعى إلى توفير تجاربٍ مثالية من خلال ما تطرحه من مجموعاتٍ فاخرة. وأطلقت الشركة عطران فريدان في السوق بالتزامن مع انطلاقتها؛ يحمل الأول اسم داز ويتميز بالنفحات المستخلصة من الورود، بينما يحمل الثاني اسم ميان عود ويتميز بعبق العود الغني الذي يُعدّ من أكثر المكونات العطرية تفضيلاً في المنطقة. ويزخر أرشيف العلامة اليوم بمجموعةٍ واسعة من العطور ومستحضرات الاستحمام والجسم، إضافةً إلى الإصدارات المحدودة.

ويؤكّد مصطفى العسالي التزام العلامة برؤيته في التركيز على الجودة و     الحرفية والفخامة، ويتحدث عن قصة إلهام كل عطر من إبداعات مافروكي، موضحاً: "لطالما أردتُ أن يجسّد العطر المعنى الحقيقي للمهارة الحرفية والتميّز. ويُسعدنا التعاون مع نجلا باربير التي تمتلك خبرةً طويلة مع أبرز دور العطور العالمية أمثال كريستيان ديور. ويروي كلّ عطر من إبداعاتنا حكايةً فريدةً من خلال تركيبته الغنية بأجود المواد، حيث تضفي كلّ نفحةٍ إحساساً بالأصالة بفضل استعمال مواد خام تأسر الحواس بجمالها الطبيعي وتبقى عالقةً في الذاكرة لفترةٍ طويلة".

كما تحرص العلامة على إضفاء لمسة فنية على عبوات عطورها المتميزة، مع زخارف حلزونية ومزينة على 160 غراماً من الفضة الإسترلينية وإصدارات مرصّعة بالألماس، لتحتضن العطور الفاخرة وتعكس أقصى درجات الحرفية اليدوية والإتقان.

وتواصل مافروكي تحقيق التميز بين عشاق العطور في المنطقة، بفضل جودة منتجاتها وتنوع تشكيلاتها الراقية التي تركّز على تفضيلات عملائها، ومن المنتظر أن تفتتح العلامة خلال العامين القادمين عشرة متاجر جديدة حول العالم بالإضافة للمتجر الإلكتروني.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mavroki.com/

-انتهى-

لمحة حول دار كين وآشلي

تاريخ عريق في عالم الفخامة. أثبتت دار كين وآشلي أنها الشركة الرائدة في عالم الهدايا الفاخرة، وتوسّع اليوم خبرتها لتدخل إلى عالم العطور المترفة. ولطالما كان الإتقان والمهارة في صناعة العطور شغفاً لدى أصحاب العلامة، حيث استثمروا عقوداً في دراسة علم الروائح وحاسة الشم وتأثيرها على جسم الإنسان وعقله. ومن خلال الجمع بين المعرفة المتعمقة والتميز الإبداعي، طورت مافروكي مجموعة لا تضاهى من العطور الفاخرة بفضل تاريخها العريق في عالم الفخامة. وتدلّل عطور مافروكي جميع الحواس لتقدّم تعبيراً راقياً عن الأناقة التي لا تخبو مع الزمن مع روائح استثنائية وعبوات تتميز بتصاميمٍ راقية ومذهلة.

For all media inquiries contact:

Sophie Simpson, Lavina Narwani & Stephanie Dafeta

Atteline

Phone: +971 56 352 8696 | +971 55 639 4517 | +971 52 824 2945

E-mail: sophie@atteline.com | lavina@atteline.com | stephanie@atteline.com

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة