مايكروسوفت تعلن عن الموعد النهائي لطرح منصة ألعابها الجديدة Xbox One S

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2016
مايكروسوفت تعلن عن الموعد النهائي لطرح منصة ألعابها الجديدة Xbox One S

أعلنت شركة مايكروسوفت أخيراً عن موعد الطرح النسخة الأكثر نحافة من منصتها الشهيرة للألعاب والتي تحمل اسم Xbox One S، وصرحت الشركة بأن الطرح سيبدأ من يوم الثاني من أغسطس القادم، بطرح نسخة 2 تيرابايت والبالغ سعرها 399 دولار أمريكي في بعض الدول حول العالم، بينما سيتأخر طرح النسخ ذات الأقراص التخزينية الداخلية الصلبة الأصغر 500 جيجابايت و1 تيرابايت إلى وقت لاحق. وبإمكان الراغبين في شراء النسخة المعدلة من منصة الألعاب الشهيرة إكس بوكس أن يقوموا بالحجز المسبق مباشرة من على موقع مايركوسوفت أو من على موقع أمازون، على أن تصل إليهم الأجهزة بمجرد توفرها رسمياً في الأسواق.

وطرحت مايكروسوفت إعلاناً ترويجياً جديداً للمنصة المعدلة Xbox One S بالتزامن مع الإعلان عن موعد طرح أولى نسخها في الأسواق.

والنسخة الجديدة المعدلة من مصة الألعاب الشهيرة أصغر بنسبة 40% من النسخة الأصلية، كما تدعم عرض فيديوهات بجودة 4K وHDR. كما تشمل منفذ للآشعة تحت الحمراء، وتأتي مع ذراع تحكم جديد يعمل من خلال التوصيل بتقنية بلوتوث، وكانت قد أعلنت مايكروسوفت أن الذراع الجديد يمكن شراءه منفصلاً بدءً من يوم 2 أغسطس القادم أيضاً بمبلغ 59.99 دولار أمريكي.

والجدير بالذكر أن الموعد المحدد من مايكروسوفت لطرح أولى نسخ المنصة المعدلة الجديدة، هو ذاته يوم الترقية السنوية لنظام تشغيله الجديد ويندوز 10.