مايكروسوفت تُعلن نيتها إنهاء خدمة ميكسر Mixer

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
مايكروسوفت تُعلن نيتها إنهاء خدمة ميكسر Mixer

أعلنت شركة مايكروسوفت، عزمها إنهاء خدمة بث الألعاب ميكسر Mixer التابعة لها الشهر المقبل على أن تُبرم شراكة مع فيسبوك لدفع المستخدمين إلى خدمة الألعاب التابعة للأخيرة Facebook Gaming.

وأوضحت شركة مايكروسوفت، أن خدمة ميكسر Mixer ستُنهى تدريجياً اعتباراً من يوليو المقبل بعدما اكتسبت حقوق البث لبعض من أكبر شخصيات الرياضات الإلكترونية، مثل: Ninja و Shroud.

وبحسب ما أوردته شركة سنسور تاور SensorTower، فقد انخفضت عدد مرات تنزيل تطبيق خدمة ميسكر Mixer في متجري آب ستور وجوجل بلاي بنسبة 23% في 2020، مقارنة بالمدة ذاتها من 2019، مع تنزيله نحو 3.4 ملايين مرة. 

وبحسب ما أعلنت عنه شركة مايكروسوفت، فقد بلغ عدد مرات تنزيل تطبيق خدمة ميسكر Mixer بالمجمل منذ إطلاقه أكثر من 21 مليون تنزيل.

وكانت شركة مايكروسوفت قد أطلقت خدمة ميكسر Mixer في عام 2017، بعد الاستحواذ على شركة الألعاب بيم إنتراكتيف Beam Interactive في عام 2016.

ونوهت شركة مايكروسوفت عبر بيانها إلى إنها ستُوجِّه مستخدمي ميكسر Mixer إلى خدمة الألعاب من فيسبوك Facebook Gaming مع دمج خدمة xCloud في Facebook Gaming على نحو يسمح للمستخدمين بلعب العناوين المفضلة لديهم بسرعة داخل الخدمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة