مجموعة ڤيرساتشي للرجال لموسم ربيع/صيف 2017: تفرد وإبداع

الرجل النبيل الذي يرتدي ڤيرساتشي، رجل راقٍ يتحلّى بشخصية ملفتة لا تشبه أحداً

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2017
مجموعة ڤيرساتشي للرجال لموسم ربيع/صيف 2017: تفرد وإبداع

أتت المجموعة خفيفة الوزن وانسيابية وعملية، كثيرة الطبقات، لتلائم أسلوب حياة رجل اليوم.

تحمل المعاطف الصيفية معها سهولة في التحرّك ورقياً ملموساً، إن كان معاطف الباركا الطويلة الخفيفة جداً المصمّمة من النايلون شبه الشفّاف أم المعطف الفضفاض المحبوك بطريقة تشمل فراغات.

ارتدت قميص الحرير من ڤيرساتشي حلّة جديدة، فأتت على هيئة بلوزة بسحّاب، بنقشات مميّزة مصبوغة بشكل مبالغ فيه لخلق ألوان داكنة وحادة تلائم الصيف.

ركّزت البدلات على الوظائف العملية، سواء أفي بدلة الجيرزي المبهمة الشكل والجامدة، أم السروال المصنوع من قماش مطاطي عند الخصر والكاحل.

يغلب طابع التحدّي على السترات الجلدية، فيما سترات الدرّاجين والمعاطف الجلدية جاءت مشقوقة قبل أن تُزيّن بالأزرار الصغيرة.   

تتّسم الملابس المحبوكة من الحرير بخفّة وزنها وهي بالأغلب مربوطة عند الخصر، مثل البلوزة المحبوكة بخطوط رفيعة مع ظهر من قماش الكوبرو، أو قميص البولو المحبوكة مع درزة شعار "ميدوسا" بالذهبي عند الحواف.

تظهر نقشة ربطة العنق على قمصان الحرير الطويلة، أو على ملابس النوم المصنوعة من الحرير، كما على البدلات الرسمية الأنيقة أحادية الصدر.    

تشكّل الملابس الرياضية الجديدة من ڤيرساتشي محور المجموعة، وتُضفي السراويل القصيرة المخصّصة لركوب الدرّاجات والسراويل الضيّقة المخصّصة للمشي نفحات عصرية على التشكيلة.
   
الملفت في الأحذية الرياضية هذا الموسم خفّة وزنها الفائقة، فيما صنادل المشي تشمل أشرطة متشابكة محبوكة بنقشة المفتاح الإغريقي، منسّقة مع جوارب من ڤيرساتشي.
 
تتميّز حقيبة Empire من ڤيرساتشي بتعدّد سبل لبسها، فيمكن حملها كحقيبة كروس على الكتف، أو كحقيبة ملابس كبيرة، أو تحويلها إلى حقيبة ظهر.
 
أمّا ساعة V-Race Diver الرياضية الجديدة، فتشبه شخصية المسافر الذي يجول العالم.
 
تمايل العارضون على موسيقى لم يسمعها أحد من قبل كتبها وسجّلها "برينس" كهدية خاصة لدوناتيلا ڤيرساتشي. 
 
تودّ دوناتيلا اقتناص هذه الفرصة والمناسبة المميّزة لتشاطر الموسيقى الرائعة التي أهداها إيّاها صديق عزيز تفتقده كثيراً.
 
تعليقاً على هذه المجموعة، قالت دوناتيلا ڤيرساتشي: "أعشق التغيير. أريد أن أدفع بدار ڤيرساتشي إلى الأمام، وأجسّد روح التفرّد والإبداع التي يتمتّع بها الرجال الذين أحبّهم".