محمد إمام يتعرض لحادث مروع وينجو من موت محقق

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 ديسمبر 2018
محمد إمام يتعرض لحادث مروع وينجو من موت محقق

نجا الفنان محمد إمام من موت محقق، بعد تعرضه لحادث مروع خلال تصويره أحد المشاهد الخطيرة ضمن أحداث فيلمه الجديد لص بغداد.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد كان الفنان الشاب يقود دراجة نارية ويقفز بها من مكان مرتفع عن الأرض، عندما وقع الحادث العنيف. 

وأشارت التقارير إلى أن إمام أصيب برضوض وكدمات متفرقة في جسده، وهو ما استلزم تقديم مساعدة طبية عاجلة له.

وقد نشرت الصفحة الرسمية لمحمد إمام على فيسبوك منشورًا، لتطئمن فيه محبي الفنان المصري على صحته، جاء فيه: "ألف سلامة على النجم محمد إمام.. نجا من حادث موتوسيكل خطير أثناء تصوير فيلم لص بغداد.. هو بيطمن جمهوره إنه بخير وحالته مستقرة الحمد لله"

كما قام إمام لاحقًا بنشر منشور آخر على حسابه، قال فيه: "الحمدلله على كل شئ .. حادثة موتسيكل جامدة أثناء تنفيذ حركة خطرة في فيلم لص بغداد بس ربنا ستر.. انا كويس الحمدلله.. شوية كدمات على جروح.. بس مصمم المطاردات الأجنبي كان في حالة صعبة جدًا وبدأ يتحسن النهاردة الحمدلله.. شكرًا لجمهوري وزمايلي و أصدقائي اللي حبوا يطمنوا عليا.. شكرًا على كل الحب ده"

وكان الفنان الشاب قد نشر منذ بضعة أيام عبر انستجرام صورة لتحضيراته لتصوير مشهد الأكشن الخطير، حيث علق عليها بقوله: "
صباح الفل.. مع صديقي طارق الشورى أثناء التدريب على مشهد أكشن في فيلم لص بغداد.. تقريبًا هيبقى من أغرب وأقوى مشاهد الأكشن اللي هتشوفوها في السينما المصرية إن شاء الله.. دعواتكم"

جدير بالذكر أن فيلم لص بغداد من تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته كل من فتحي عبدالوهاب وياسمين رئيس ومحمد عبدالرحمن، ومن المقرر عرضه خلال عيد الفطر القادم.