محمد رمضان يجسد شخصية أخطر مجرم في تاريخ مصر في مسلسله الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
محمد رمضان يجسد شخصية أخطر مجرم في تاريخ مصر في مسلسله الجديد

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن مظهره في مسلسله الجديد موسى، المقرر أن ينافس به في موسم رمضان 2021، وذلك بعد تأجيله العمل على مسلسل الامبراطور، الذي سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وشارك رمضان متابعيه بوستر غير رسمي للمسلسل التليفزيوني الجديد، حيث ظهر فيه بشخصية رجل صعيدي يرتدي صديري يُبرز عضلاته المفتولة، ويحمل في يديه عصا غليظة.

تفاصيل مسلسل محمد رمضان الجديد

ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فإن الفنان المصري سيلعب شخصية خُط الصعيد في مسلسل موسى، والذي كان أحد أشهر المجرمين في تاريخ مصر، وأثار الرعب في منطقة الصعيد بعد تشكيله عصابة من المطاريد.

وأشارت التقارير إلى أن مسلسل موسى من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، مضيفة أنه من المقرر البدء في تصويره في أواخر أكتوبر القادم.

محمد رمضان يجسد شخصية أخطر مجرم في تاريخ مصر في مسلسله الجديد

تأجيل مسلسل محمد رمضان عن أحمد زكي

وكان رمضان قد أعلن في وقت سابق عن تأجيل تصوير مسلسل الامبراطور، الذي يرصد قصة حياة الفنان المصري الراحل أحمد زكي، حيث كان من المفترض أن يخوض به السباق الرمضاني القادم.

وقال الفنان الشاب أن مسلسل أحمد زكي تم تأجيله لحين حل بعض المشاكل مع الورثة، مشيراً إلى أن المسلسل يقوم بكتابته بشير الديك، الذي كان من الأصدقاء المقربين للفنان الراحل.

محمد رمضان يثير الجدل بسبب مسلسل أحمد زكي

وقد أثار إعلان محمد رمضان لتحضيره مسلسلاً عن أحمد زكي جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت ردود الفعل ما بين مؤيد لاختيار الفنان الشاب لتجسيد شخصية الفنان الراحل، وما بين من اعترض على هذا الأمر، معتبرين أنه لا يصلح لهذا الدور.

محمد رمضان ومسلسل البرنس

جدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان حقق نجاحاً كبيراً خلال شهر رمضان الماضي، حيث نافس بمسلسله البرنس، والذي نال إشادة واسعة من الجمهور والنقاد.

ولعب رمضان في المسلسل دور رجل يجد نفسه مسؤولاً عن عائلته بعد وفاة والده، ما ينتج عنه مشكلات أسرية حادة بينه وبين أشقائه، والذين يقوموا بتوريطه في قضية تُدخله السجن، وعندما يخرج يقوم بالانتقام منهم.

وشارك في بطولة مسلسل البرنس كل من: أحمد زاهر ونور وروجينا وإدوارد ومحمد علاء، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا