محمد صلاح يتدرب مع ابنته مكة في العزل المنزلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أبريل 2020
محمد صلاح يتدرب مع ابنته مكة في العزل المنزلي

مثل أغلب مشاهير العالم، يحرص النجم المصري محمد صلاح على قضاء وقت مسلي مع ابنته خلال فترة العزل المنزلي التي فرضها فيروس كورونا حول العالم. 

محمد صلاح يتدرب مع مكة خلال العزل المنزلي

وعبر حسابه الرسمي على إنستغرام، شارك صلاح متابعيه فيديو ع ابنته مكة، حيث ظهر فيه وهو يتدرب معها في حديقة منزله، كطريقة للعب معها، وكذلك للمحافظة على لياقته البدنية.

وظهر نجم ليفربول الإنجليزي في الفيديو هو يلعب مع مكة في حديقة المنزل، حيث قام بالجري فيها، قبل أن يقوم بحملها للقيام ببعض التمارين الرياضية.

الدوري الإنجليزي وكورونا

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد قررت في وقت سابق تأجيل البطولة حتى نهاية أبريل الجاري، بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن تعود مؤخراً لتعليق المسابقة لأجل غير مسمى.

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فمن غير الواضح حالياً مصير الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا في البلاد، ووجود عدة سيناريوهات لما قد يحدث له.

فبحسب هذه التقارير، فإن هناك 3 سيناريوهات مختلفة، أولها هو إلغاء الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي وكأنه لم يكن، وثانيها هو إكمال المسابقة لاحقاً بعد تحسن الظروف الصحية في البلاد.

أما السيناريو الثالث فهو إنهائه بشكل مبكر وإعلان فوز ليفربول باللقب، خاصة وأنه يتصدر الترتيب بفارق كبير عن أقرب منافسيه.