محمد صلاح يكشف عن المباراة التي جعلته يبكي بحرارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020
محمد صلاح يكشف عن المباراة التي جعلته يبكي بحرارة

كشف النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن المباراة التي خاضوها العام الماضي وتسببت في دخوله في نوبة بكاء حار، لأنه تأكد حينها أن لقب الدوري قد خسروه.

محمد صلاح بكى في هذه المباراة

ففي حوار أجرى معه مؤخراً بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، قال صلاح أنه يتذكر المباراة التي خاضها ليفربول الموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، والتي انتهت بالتعادل، حيث شعر بعدها بحزن شديد، وبكى بحرارة في غرفة خلع الملابس، لأنه أيقن وقتها أن اللقب سيضيع من الريدز.

وتابع النجم المصري أنه كان يدرك صعوبة الأمر آنذاك، حيث كان مانشستر سيتي الوصيف وله مباريات مؤجلة، متابعاً أنه كان من الصعب أن يخسر السيتي تلك المواجهات، وبالتالي كان سيصعد إلى المقدمة بسهولة، مضيفاً أنهم خسروا اللقب في العام الماضي بفارق نقطة وحيدة.

محمد صلاح توقع الفوز بالدوري الإنجليزي

كما تحدث محمد صلاح عن التتويج هذا الموسم بلقب البريميرليج، حيث قال أن الفوز بالدوري الإنجليزي هذا العام كان رائعاً خاصة وأنه جاء بعد غياب طويل، كما أنه جاء بعد التتويج العام الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وتابع قائلاً أنه مع زملائه في ليفربول قاموا بمتابعة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، وأردف أنه كان هناك انقساماً بين اللاعبين، حيث رغب البعض في أن يتم حسم اللقب في ذلك اليوم لصالح الريدز، فيما أراد اليعض الآخر تأجيل الحسم للمباراة التالية التي كانت ستجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي.

وأضاف قائلاً أن الحظ لم يكن معهم الموسم الماضي، ولكنه هذا هو موسم الفريق، مشيراً إلى أنه شعر للمرة الأولى أنهم سيربحون البطولة هذا العام بعد فوز ليفربول على مانشستر سيتي أواخر العام الماضي.

ليفربول يفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز

جدير بالذكر أن ليفربول نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاماً، وذلك بعد خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي الأسبوع الماضي، ليمنح الريدز اللقب بفارق كبير عن ملاحقيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة