محمد هنيدي يوضح حقيقة إساءته لدولة الكويت

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يونيو 2020
محمد هنيدي يوضح حقيقة إساءته لدولة الكويت

نفى الفنان المصري محمد هنيدي، ماتردد عن إساءته لدولة الكويت على إثر مقطع الفيديو الذي رآه المصريون إساءة لهم من قِبل الناشطة الكويتية ريم الشمري.

وأعاد الفنان المصري محمد هنيدي نشر التغريدة المنسوبة له بحساب يحمل نفس اسمه وصورته، نافياً إشارته إلى أن الكويت هي المحافظة الـ 19 للعراق كإهانة للكويتيين.

وكانت دولة العراق خلال احتلالها الكويت عام 1990 قد اعتمدتها المحافظة رقم 19 على أساس أنها ليست دول مستقلة بل أصبحت محافظة تابعة لهم. 

وذيل محمد هنيدي تغريدته بتعليق:"التويتة مُفبركة ومش محتاج كل يومين أنفي تويتة.. كان ممكن تدخل وتشوف حسابي"، فهي ليست المرة الأولى التي تُنسب تغريدات غير صحيحة للفنان المصري.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان محمد هنيدي هي مسرحية 3 أيام في الساحل التي عُرضت في العام الماضي 2019، بينما كانت أخر أعماله الدرامية أرض النفاق وهو المسلسل الذي عُرض عام 2018، فيما كانت أخر أعماله السينمائية فيلم عنتر ابن ابن ابن شداد الذي عُرض عام 2017.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، حالة من الشد والجذب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والكويت بعد حديث الناشطة الكويتية ريم الشمري عن العمالة المصرية في بلادها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة