مدافع فالنسيا يبكي بحرارة على الهواء بعد الحديث عن هبوط فريقه

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
مدافع فالنسيا يبكي بحرارة على الهواء بعد الحديث عن هبوط فريقه

لم يستطع غابرييل باوليستا، مدافع نادي فالنسيا الإسباني، أن يتمالك دموعه، ودخل في نوبة من البكاء أثناء لقاء صحفي أجراه على الهواء تحدث فيها عن فريقه الذي يصارع الهبوط في الموسم الحالي من الليغا.

غابرييل باوليستا يبكي على الهواء بسبب تدهور نتائج فالنسيا

وحل باوليستا، البالغ من العمر من 30 عاماً، ضيفاً على لقاء صحفي عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام خيتافي في الدوري الإسباني، والتي انتهت بتعرضه لهزيمة ثقيلة بثلاث أهداف نظيفة.

وبدا التأثر واضحاً على ملامح مدافع نادي فالنسيا وهو يتحدث عن حزنه الشديد لما أصاب الفريق، والذي تعرض لعدة هزائم متتالية في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، لدرجة أنه تفصله حالياً 6 نقاط عن الهبوط.

وخلال اللقاء، وجه الصحفي سؤالاً إلى باوليستا عن شعوره بشأن صراع فريقه من أجل الهروب من الهبوط، فلم يستطع لاعب فالنسيا أن يتمالك دموعه، فبدأ في البكاء.

وقال غابرييل باوليستا أن سماع هذا الكلام يعد أمراً صعباً، لافتاً إلى أنه عند التفكير في ناد في مثل حجم فالنسيا، ثم الاستماع إلى حديث حول صراع الهبوط هو أمر يعد مرعباً للغاية.

وأضاف أنه واثق من نجاح الفريق في الخروج من هذا المأزق، خاصة أنه مازالت تتبقى العديد من المباريات، مشيراً إلى أن نادي فالنسيا يستطيع العودة إلى المكانة التي يستحقها.

نتائج فالنسيا في الدوري الإسباني

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد عانى فريق فالنسيا الإسباني في الفترة الأخيرة من تدهور أدائه ونتائجه في الليغا، على الرغم من كونه أحد الأندية العريقة في الدوري الإسباني، والذي فاز بلقبه 6 مرات في تاريخه، إلى جانب مشاركاته المميزة على المستوى القاري، ووصوله نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في عامي 2000 و2001.

ويحتل فريق فالنسيا حالياً المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم من 16 مباراة خاضها هذا الموسم، فاز في 6 مباريات منها، وتعادل في 9، وخسر 10 مرات، وسجل لاعبوه 30 هدفاً، واستقبلت شباكه 39 هدفاً.

ترتيب الدوري الإسباني

جدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد يحتل حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة من 23 مباراة خاضها هذا الموسم، فيما يأتي فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 53 نقطة من 25 مباراة، بينما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث برصيد 52 نقطة من 24 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة