مدينة ألمانية ستستضيف نهائي بطولة ROG MASTERS 2017

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2017
مدينة ألمانية ستستضيف نهائي بطولة ROG MASTERS 2017

كشفت اليوم بعض من التفاصيل الجديدة حول البطولة القادمة ROG MASTERS 2017 ، وبالتحديد بالنسبة لقسمها الخاص بمنافسات الشرق الأوسط وافريقيا وأوروبا الذي يعرف اختصاراً بالرمز EMEA.

تبين حسب التصريحات الجديدة أن مدينة Krefeld الألمانية سوف تكون المضيف الرسمي لفعاليات منافسات هذه المنطقة، والتي ستأخذ مجراها خلال 12 و 15 من اكتوبر القادم في استديوهات  TaKeTV studios ، والمنافسة سوف تكون شديدة على الفوز بمقعدين للحدث الرئيسي الخاص بالبطولة مع جائزتها المالية الكبيرة بقيمة 250 ألف دولار.

أما بالنسبة لهوية الفرق المشاركة في فعاليات هذه المنطقة، فلا نعلم منهم سوى فريق واحد وهو الفريق الفنلندي HAVU ، فلا يزال هنالك سبعة مقاعد فارغة سوف يتم ملئها على الأغلب عبر الدعوات المباشرة.

هذا ومن الجدير بالذكر أن ستة فرق فقط سوف تشارك في الحدث الرئيسي للبطولة من بين جميع المناطق أو التصفيات المخصصة لها، وذلك في موعد لاحق من هذه السنة في صالة أو منطقة غير محددة حتى الآن.

يذكر أيضاً أن الفريق الصيني TyLoo هو أول فريق تم تأكيد وصوله إلى الحدث الرئيسي بعد فوزه في التصفيات الخاصة بمنطقة الصين، بعد مباريات قوية في النهائي ضد منافسه ViCi انتهت بنتيجة 2-1 وكان هنالك حاجة الانتقال إلى جولات إضافية لإنهاء الأمور، ويمكنكم قراء التفاصيل الكاملة عن ذلك في مقال سابق عن التصفيات الصينية لفعاليات البطولة، بينما يمكنكم أيضاً قراءة تفاصيل هامة عن تصفيات مناطق EMEA.