مركز الملك سلمان للإغاثة يهدي تمور السعودية إلى الكاميرون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
مركز الملك سلمان للإغاثة يهدي تمور السعودية إلى الكاميرون

أهدى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية جمهورية الكاميرون هدية المملكة العربية السعودية من التمور، في مقر سفارة المملكة في العاصمة ياوندي، حيث وقع الجانبان على محضر تسلم الهدية.

جاء ذلك بحضور محمد بن سعد بن طواله، القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية لدى الكاميرون، وفد من الحكومة الكاميرونية برئاسة اودو جاربا، مدير إدارة الإعلام والأرشيف الدبلوماسي في وزارة الخارجية الكاميرونية.

العلاقات بين دولتي السعودية والكاميرون:

ومن ناحيته، أكد بحضور محمد بن سعد بن طواله، القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية لدى الكاميرون العلاقات المتميزة التي تربط بين الدولتين المملكة العربية السعودية والجمهورية الكاميرون.

فيما قدم اودو جاربا، رئيس وفد حكومة الكاميرون، بدوره بتوجيه الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تقدمه من مساعدات للمحتاجين في مختلف دول العالم، مضيفاً بأنه هذه الهدية من التمور ستقدم للمحتاجين في أسرع وقت.

هدية مركز الملك بن سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية:

وأشار القائم بالأعمال في سفارة المملكة لدى الكاميرون إلى أن هذه الهدية تأتي ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، من أجل أن تصل إلى الأسر الأكثر احتياجاً في مناطق مختلفة من العالم، مشيداً بالدور الإنساني لمركز الملك سلمان للإغاثة في جميع أنحاء العالم.