مزايا رائعة في فايند N3 تجعله أفضل هدية لأحبائك في موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 28 ديسمبر 2023
مزايا رائعة في فايند N3 تجعله أفضل هدية لأحبائك في موسم الأعياد

مع اقتراب موسم الأعياد، يبحث الكثيرون عن الهدية المثالية لإهدائها إلى المقربين إليهم، ولم نجد أفضل من هاتف أوبو الجديد القابل للطي، فايند N3، لترشيحه لكم.

حيث يمتلك الهاتف الذكي القابل للطي فايند N3، العديد من المزايا المدهشة التي تجعله هدية رائعة لأحبائك في موسم الأعياد. إليك بعض هذه المزايا:

تصميم أنيق ومريح

أبدعت أوبو في تصميم هاتفها الجديد، المصنوع من الجلد النباتي، ليأتي بشكل أنيق جذاب يخطف الأنظار، ووفرته في لونين رائعين يناسبان مختلف الأذواق، وهما: ذهبي بلون الشمس (والذي يتميز بظهر زجاجي)، واللون الأسود الكلاسيكي (المزين بالجلد النباتي من الخلف).

كما أن فايند N3 يعد من أكثر الهواتف سهلة الاستخدام، فهو يتميز بجوانبه المسطحة، وزواياه ذات المنحنيات السلسة، إلى جانب سهولة حمله في اليد، مما يضمن لك تجربة استخدام مريحة إلى أقصى حد.

تجربة لعب ومشاهدة لا مثيل لها

يبلغ مقاس الشاشة الخارجية لهاتف فايند N3 من أوبو، 6.3 بوصة، فيما يصل مقاس الشاشة إلى 7.8 بوصة، وذلك عند فتحه، مما يجعله مثالياً عند استخدامه للعب الألعاب الحديدة، أو لمشاهدة مسلسلاتك وأفلامك المفضلة.

وتم دعم الهاتف بتقنية العرض المتطورة LTPO، والتي توفر معدل تحديث ديناميكي سلس يبلغ 1-120 هرتزاً، وهو ما يضمن لك تجربة لعب ومشاهدة رائعة.

كما أن شاشات الهاتف الذكي تحتوي على طبقة ذاتية الإصلاح تقلل من الاحتكاكات، وبالتالي فإن هذا يجعل الشاشة تظهر كأنها بلا أية طية، لتستمتع بما تشاهده أو تلعبه على الجهاز.

مزايا رائعة في فايند N3 تجعله أفضل هدية لأحبائك في موسم الأعياد

قدرات فائقة في التصوير

يعتبر فايند N3 أول هاتف قابل للطي مزود بنظام تصوير ينافس كاميرات التصوير الخاصة بالمحترفين، فهو يأتي بـ 3 كاميرات احترافية تتيح لك التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو، وفي مختلف ظروف الإضاءة.

حيث دعمت أوبو هاتفها الجديد بمستشعر سوني 48 LYTIA-T808 المتطور، والذي يستخدم مستشعر صور CMOS، المكون من طبقتين، مما يتيح تلقي المزيد من الضوء، كما أنه يقلل من الضوضاء البصرية، إضافة إلى أنه يضمن نطاق ديناميكي فائق، فتكون النتيجة هي التقاط صور وفيدويهات ذات جودة فائقة. 

ويضم هاتف فايند N3 كاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميغابكسل، وكاميرا Periscope تليفوتوغرافية فائقة الاستشعار بدقة 64 ميغابيكسل، لتتمكن من تصوير لقطات مقربة وجماعية ذات وضوح لا مثيل له، كما يوفر لك في الوقت نفسه تجربة تصوير مثالية، بغض النظر عن ظروف الإضاءة حولك، سواء في النهار أو الليل.

وبالنسبة لمحبي تصوير البورتريه، فإن الهاتف الجديد جاء معززاً بوضعية البورتريه الخاصة بتقنية Hasselblad، إلى جانب دعمه لمحرك التصوير الحاسوبي من أوبو، مما يضمن لك جودة تصوير استثنائية، ونطاق ديناميكي مبهر، لتحصل في النهاية على صور رائعة تضاهي الحقيقة.

استخدام مطول بدون مشاكل

يضمن لك هاتف فايند N3 استخداماً مطولاً، بدون أن تواجه أي مشاكل، حيث أنه مجهز ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4805 مللي أمبير في الساعة، والتي تتيح لك استخدام الجهاز طوال اليوم.

كما أن الهاتف القابل للطي يدعم تقنية الشحن السريع SUPERVOOC™ بقدرة 67 واطاً، والتي تضمن شحن 80% من سعة البطارية خلال 30 دقيقة فقط، و100% خلال 42 دقيقة.

مزايا رائعة في فايند N3 تجعله أفضل هدية لأحبائك في موسم الأعياد

أعلى درجات الأمان

لأن بياناتك وخصوصيتك لا يقدران بثمن، فقد جاء هاتف فايند N3 الجديد ليضمن لك أعلى درجات الأمان، حيث أنه مدعوم  بتقنية الاتصال بالصوت المعزز، والتي تمنع أي شخص يقف بالقرب منك، من الاستماع إلى المحادثات الهاتفية الخاصة، إلى جانب أنه مزود برقاقة الأمان، وهي مخصصة لحماية ملفاتك على الجهاز.

دعم متكامل من أوبو

يعمل هاتف فايند N3 بنظام تشغيل أندرويد ColorOS 13.2، حيث ستقوم أوبو بتقديم ما مجموعه 4 سنوات من تحديثات نظام التشغيل، و5 سنوات من التحديثات الأمنية.

ويضمن لك هذا الحصول على أفضل دعم ممكن لحماية جهازك وبياناتك المهمة، حيث يأتي ذلك في إطار التزام أوبو بتقديم تجربة استخدام متكاملة تدوم طويلاً.

السعر والتوافر

يتوفر هاتف فايند N3 القابل للطي، عبر مواقع أوبو الإقليمية ومتاجر التجزئة المعتمدة، حيث يبلغ سعره 3,999 درهماً إماراتياً.