مسلسلات خليجية تعرضت لانتقادات وأثارت جدلاً واسعاً في رمضان 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
مسلسلات خليجية تعرضت لانتقادات وأثارت جدلاً واسعاً في رمضان 2020

رغم كثرة المسلسلات الخليجية التي تم عرضها خلال موسم رمضان 2020، إلا أن بعضها تم تسليط الضوء عليه أكثر من غيره، ليس بسبب مستواه العالي، ولكن لأنه كان الأكثر تعرضاً للانتقادات، سواء لأنه يناقش قضايا جريئة وشائكة، أو لأنه تناول أحداثاً ووقائع تاريخية مثيرة للجدل.

مسلسل محمد علي رود

فعلى سبيل المثال، فرغم ضخامة الإنتاج التي تمتع بها المسلسل الكويتي محمد علي رود، إلا أنه أثار جدلاً واسعاً بسبب أحداثه الشائكة التي تتطرقت لعلاقة دولتي الكويت والهند خلال فترة الأربعنيات، كما أنه نال انتقادات عنيفة بسبب إحدى الحلقات التي تضمنت خطأ دينياً أثار جدلاً واسعاً.

يقوم ببطولة المسلسل كل من: سعد الفرج ومحمد المنصور وهيفاء عادل وفاطمة الحوسني وبثينة الرئيسي، وهو من تأليف محمد أنور محمد، وإخراج مناف عبدال.

مسلسل مخرج 7

وبالمثل، فقد تعرض المسلسل السعودي مخرج 7 للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بعض الحلقات التي ناقشت قضايا اجتماعية صادمة على الشارع السعودي، فيما تطرقت حلقات أخرى لموضوعات جريئة أو كانت ذات طابع سياسي، حتى أن بعض المشاهدين طالبوا بوقف عرضه.

يقوم ببطولة المسلسل كل من: ناصر القصبي وراشد الشمراني وأسيل عمران وحبيب الحبيب، وهو من تأليف خلف الحربي، ومن إخراج أوس الشرقي.

مسلسلات خليجية أثارت الجدل في رمضان 2020

وفي هذا التقرير، نقوم برصد أبرز المسلسلات الخليجية التي تعرضت للانتقادات وأثارت جدلاً واسعاً في موسم رمضان 2020، فتعرفوا على التفاصيل في الألبوم أعلاه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة