مشهد صادم.. متشرد يقتحم قسم شرطة بسكين.. والنهاية غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
مشهد صادم.. متشرد يقتحم قسم شرطة بسكين.. والنهاية غير متوقعة

قام شرطي تايلاندي برد فعل غريب عندما اقتحم أحد المتشردين قسم الشرطة في بانكوك حاملاً سكيناً في يده؛ حيث قام الشرطي بمناقشة المهاجم المشرد بهدوء حتى أقنعه بالتخلي عن سكينه، وبالفعل نجح في مهمته، بل قام بمعانقة الرجل الذي راح يبكي جراء معاناته التي دفعته لهذا الفعل المتهور.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مستوى واسع رجلاً مشرداً يقتحم قسم شرطة في العاصمة التايلاندية بانكوك، وبدل أن يتناول ضابط الشرطة أنيروت مالي سلاحه جلس وبدأ الحديث مع المهاجم، وبالفعل تمكن من إقناعه بالتخلي عن سكينه، ليقوم بشيء غير متوقع على الإطلاق؛ حيث قام بمعانقة الرجل المتهور وألقى بالسكين جانباً.

وأظهرت اللقطات المصورة المهاجم ذا الـ45 عاماً وهو يبكي بعد فعل الشرطي معه، وجلس جانباً لتبدأ عناصر الشرطة المتواجدة بالقسم التخفيف عنه ومواساته لتفهم موقفه، فهو موسيقي سابق عمل في شركة أمنية، ولا يملك مالاً، وعندما سرق منه جيتاره شعر بضغط شديد دفعه للإقدام على هذا الفعل المتهور.

ويقول الشرطي البطل صاحب المواقعة إنه استمع للرجل وتعاطف معه وأخبره أنه لديه جيتاره الذي سيمنحه إياه، كما اقترح على المهاجم أن يتناولا الطعام معاً في الخارج، وتم نقل المهاجم إلى المستشفى لفحص قواه العقلية، ولم توجه له أي اتهامات.

لتنتهي هذه الواقعة بطريقة درامية غير متوقعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة