مصرع نجم كرة السلة الأمريكية كوبي براينت وهذه أول صور من موقع الحادثة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020
مصرع نجم كرة السلة الأمريكية كوبي براينت وهذه أول صور من موقع الحادثة

أعلنت وسائل إعلامية اليوم، الأحد، عن مصرع نجم كرة السلة الأمريكية الشهير كوبي براينت Kobe Bryant، إثر تحطم طائرة خاصة كانت يستقلها بصحبة مجموعة من أصدقائه. 

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن براينت الذي يعد من أساطير كرة السلة الأمريكية، كان مسافراً عبر طائرة مروحية خاصة به، وبصحبته 3 أشخاص على الأقل، عندما سقطت بهم المروحية في مدينة كالاباساس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقالت التقارير أن الطائرة سقطت دون سبب واضح، حيث اندلعت منها النيران فور ملامستها الأرض، حيث هرع رجال الإنقاذ والطوارئ إلى مكان الحادثة. 

وقد أكدت السلطات وفاة 5 أشخاص إثر الحادث، حيث تقوم حالياً بإجراء التحقيقات لمعرفة ملابسات ما حدث، وسبب سقوط المروحية.

كما تداولت وسائل الإعلام الصور الأولى من موقع الحادثة، والذي أظهر دخاناً كثيفاً يتصاعد من موقع تحطم المروحية، التي لم ينجو أي من ركابها منها.

مصرع نجم كرة السلة الأمريكية كوبي براينت وهذه أول صور من موقع الحادثة

جدير بالذكر أن كوبي برايت، البالغ من العمر 41 عاماً، يعد واحداً من أشهر لاعبي كرة السلة الأمريكية في تاريخها، حيث حقق العديد من الإنجازات الرياضبة خلال مسيرته الرياضية الطويلة. 

وقد توج براينت 5 مرات بلقب بطولة NBA مع فريقه لوس انجلس لاكرز، الذي لعب له لمدة 20 عاماً، حتى اعتزاله في عام 2016. كما شارك براينت مع منتخب بلاده في الألعاب الأوليمبية، وحصد الميدالية الذهبية مرتين مع المنتخب الأمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة