مع عودة السياحة لدبي: نشاط تأجير السيارات ينتعش من جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020
مع عودة السياحة لدبي: نشاط تأجير السيارات ينتعش من جديد

بعد أن أعلنت دبي عودة النشاط السياحي وتبني القطاع الخاص الإماراتي مبادرات لإنعاش الاقتصاد، توقع بعض خبراء ورواد القطاعات الخاصة بالسياحة أن ينتعش نشاط تأجير السيارات من جديد.

وبهذا الشأن، صرح محمد المرزوقي رجل الأعمال الإماراتي والرئيس التنفيذي للشركة الشهيرة "أر بي أم" المتخصصة في تأجير السيارات، أن عودة النشاط السياحي تعتبر فرصة كبيرة للمستثمرين في دبي والإمارات بشكل عام لكبح جماح الخسائر التي طالت العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأوضح محمد المرزوقي قائلًا "دبي في طريقها لاستعادة سحرها الخاص من جديد، بعد فتحت أبوابها لاستقبال عشاق السباحة والاستجمام والتأمل من جديد، لكن بشرط تنفيذ الإجراءات الاحترازية الهامة واتباع التعليمات الإرشادية وقواعد التباعد الاجتماعي، لتعود الحياة بشكل تدريجي".

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة أر بي أم "بالنسبة لشركات تأجير السيارات للسياح، فنحن نعيش مغامرة من نوع خاص، حيث نقوم بشراء طرازات فاخرة ومتوسطة بعشرات الملايين، ولكن نثق أن السياحة في دبي لن تخذلنا".

وأردف محمد المرزوقي "هناك حالة من التفاؤل على صعيد انتعاش الاقتصاد من جديد لدبي، والتي تستعيد معظم الأنشطة تحت شعار (كلنا مسؤول)".

وأكد أن هذا الشعار وحده يلقي المسؤولي على الجميع، جميع القطاعات والأشخاص المستفيدين من التعامل مع هذه القطاعات.

الجدير بالذكر أن الدولة الإماراتية تترقب بثقة تحسن على صعيد النشاط السياحي من الآن وحتى العام المقبل 2021، والذي يتضمن شركات تأجير السيارات، والاستعداد لانطلاق معرض "إكسبو دبي" نسخة العام القادم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا