مقابلة خاصة مع دانيل وانغ الرئيس التنفيذي لشركة HONOR

في الشرق الأوسط وأفريقيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
مقابلة خاصة مع دانيل وانغ الرئيس التنفيذي لشركة HONOR

على هامش مؤتمر ليب LEAP 2024 قامت شركة HONOR بعقد مؤتمر صحفي بمناسبة طرح أجدد منتجات شركة HONOR هاتف HONOR Magic 6 PRO المتميز.

وقد قمنا بطرح بعض الأسئلة وحوار مع السيد دانيل وانغ الرئيس التنفيذي لشركة HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا.

مقابلة خاصة مع دانيل وانغ الرئيس التنفيذي لشركة HONOR

مع أفضل الهواتف القابلة للطي في السوق، Honor Magic وMagic V2. أنحف وأخف وأجمل وما إلى ذلك. ما هي الخطوة التالية؟ هل هناك خطة لطرح هاتف "Flip" قريباً؟

نعم نحن نطور منتجاتنا بشكل دائم ونحن فخورون بمنتجاتنا التي تتطور بشكل سريع وأصبحنا من أكثر الشركات العالمية وبالأخص في منطقة الخليج العربي حيث تلاقي هواتفنا والتكنولوجيا الخاصة بنا طلب كبير وهذا يُسعدُنا ويجعلنا نرغب بالاستثمار بشكل مستمر في المنطقة. 

مكاتبنا في المملكة العربية السعودية في الرياض وجدة والدمام ومناطق أخرى هي أساسية لخدمة المستهلك في المملكة العربية السعودية.

أما عن الهواتف الجديدة فلا شك أننا سنقوم بطرح الجديد وبالأخص الهواتف القابلة للطي ونتوقع بطرح المنتجات الجديدة في النصف الثاني من 2024 ونعم نعمل على طرح هاتف جديد من نوع الـ "FLIP".

مقابلة خاصة مع دانيل وانغ الرئيس التنفيذي لشركة HONOR
كيف يؤثر الذكاء الاصطناعي على تطوير هواتف HONOR؟

الذكاء الاصطناعي أصبح جزءاً من التطوير الدائم داخل شركة HONOR. فالذكاء الاصطناعي يلعب دوراُ أساسياً في تطوير الهواتف والعمل على فهم كيفية استخدام الهواتف من قبل المستخدم. لهذا طورنا منصة Magic Portal والتي تعمل على تحسين عملية استخدام الهواتف بشكل مستمر. أنها الخطوة الأولى. وشركة HONOR تستثمر الملايين من الدولارات لتطوير الذكاء الاصطناعي في كافة هواتفها.  


من وجهة نظر المستهلك، ما الذي يجب أن نتوقع رؤيته فيما يتعلق بالميزات الموجودة في هواتف HONOR؟

بكل تأكيد المستهلك هو المسؤولية الأولى لشركة HONOR. سنقوم بتطوير الهواتف وتطوير الذكاء الاصطناعي عن طريق Magic Portal وبكل تأكيد المحافظة على خصوصية المستهلك وحفظ الخصوصية. نعمل بشكل متواصل مع شركة جوجل وكافة شركائنا لضمان سرية وخصوصية المستهلك والعمل على تحسين هواتفنا وتطوير الذكاء الاصطناعي.

أسلوب الحياة والأزياء والتكنولوجيا تتقارب. كيف تتماشى استراتيجية Honor مع هذه الاتجاهات؟ هل هناك خطة للتعاون مع شركات محلية في السعودية والإمارات؟

لا شك أصبحت التكنولوجيا جزءاً من حياتنا اليومية وبكل تأكيد أصبحت الهواتف الجوالة جزءاُ من كافة أنشطتنا اليومية. لا شك نحن نعمل مع الكثير من الشركات المتعلقة بنمط الحياة مثل Porsche Design وسنقوم بالعمل مع شركات محلية مثل ليالينا لنعمل على تعاون يساعد على نشر الأفكار والوعي بين التكنولوجيا والأزياء ولايف ستايل ونحن فخورون بالتعاون مع مواقع شركة حاوي مثل ليالينا والقيادي وسنعمل بشكل مكثف لوضع منتجاتنا أمام المستهلك النسائي حيث نعلم أهمية هذه الفئة من المستهلكين.

أهمية المشاركة في مؤتمر ليب 2024؟

أظن أن ليب هو من أهم المعارض في المنطقة ونحن سعيدون بالمشاركة وبوجودنا على المنصة الرئيسية لطرح أحدث هواتفنا Magic 6. لقد كان تواجدنا في ليب ذو أهمية كبيرة واستراتيجيا لتكون شركة HONOR من أهم الشركات في المعرض. 


يُذكر بأن شركة HONOR كانت متواجدة بشكل متميز في معرض ليب 2024 وقامت بطرح أحدث منتجاتها في الصالة الرئيسية كحدث لم يسبق سابقاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة