ملخص النتائج الأولى من تصفيات الإمارات لبطولة WCA 2017 في CS:GO

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017
ملخص النتائج الأولى من تصفيات الإمارات لبطولة WCA 2017 في CS:GO

شهدنا اليوم انتهاء فعاليات المباريات الأولى من تصفيات الإمارات الحالية لبطولة WCA 2017 ، التي تجري في صالة HUB ZERO بمدينة دبي.

أولى مباريات اليوم كانت منافسات مشوقة بين ثمانية فرق، وكانت بدايتها مع مباراة لفريق Nasr.Risky ضد RAPID.CS وفريق YaLLa eSports ضد After Dark ، بالإضافة إلى مباراة بين Fear The Reaper ضد Validous Gaming وأخيراً مباراة بين فريق Onlines و Valour Esports .

انتهت المباراة الأولى في البطولة بفوز فريق YaLLa eSports على خصمه After Dark بنتيجة 16-14 في خريطة Inferno في أجواء شديدة الحماس تمكن خصمهم من النهوض بقوة بعد بداية سيئة وكاد أن يعادل المباراة إلا أن النتيجة ذهبت لصالح YaLLa eSports بفارق بسيط جداً في عدد الجولات وهو ما أثبت انطلاقة ممتازة لهذه التصفيات.

المباراة الثانية جمعت بين Nasr.Risky و RAPID.CS تمكن فيها ذلك الأول من تسجيل الانتصار على خصمهم بنتيجة 16-8 والذي يدل على تقدم لا بأس به من طرف Nasr.Risky ومحاولات جيدة لتعديل المباراة من قبل خصمهم، لننتقل مباشرة إلى المباراة الثالثة بين بعض من أقوى فرق التصفيات الحالية وهم YaLLa eSports و Nasr.Risky ، وقد تبادل الفريقين السيطرة على الجولات ليقدموا إلى المتابعين متعة كبيرة إلا أن فريق YaLLa eSports أثبت أنه الأفضل لهذا اليوم ونشر سيطرته على الجولات الأخيرة في المباراة لتنتهي بنتيجة 16-11 ليصبح الفائز بالقسم الأعلى من هذه التصفيات.

المباراة التالية جمعت بين فريق Onlines و Valour Esports ، وقد حاول فيها ذلك الأخير أن يصعد إلى سلم الانتصار عبر تسجيل فوز مستحق في عشرة جولات، ولكن Onlines كان له الفوز الأكبر بعد أن أنهى النزاع عند النتيجة الأخيرة 16-11.

المباراة التي سنتحدث عنها الآن كانت من القسم السفلي للتصفيات والتي يتواجد بها الفرق الخاسرة بالقسم الأعلى، كي تحصل على فرصة أخيرة للاستمرار في البطولة وإلا سوف يتم إقصاءها بالكامل، وهذه المباراة بالتحديد جمعت بين فريق RAPID.CS و After Dark ، وقد كانت سيناريو متكرر لحد كبير للمباراة التي استمتعنا بها بين YaLLa eSports و خصمه After Dark ، حتى أن النتيجة النهائية كانت نفسها تماماً إلا أن الفرق الوحيد هنا هو قلب الموازين لصالح After Dark لكي ينتصر على خصمه RAPID.CS بنتيجة 16-14.

نستمر الآن مع المباراة التالية بين فريق Fear The Reaper وخضمه Validous Gaming ، النزاع كان صارم منذ بداية المعركة، وعلى الرغم من النهضات الكثيرة لذلك الفريق الأخير، إلا أن Fear The Reaper أظهر سيطرة محكمة على الجولات الأخيرة وخصوصاً بعد توقف خصمه عند 11 انتصار، وبالتالي انتهت المباراة بينهم عند النتيجة الأخيرة 16-11.

المباراة الأخيرة لهذا اليوم تجمع بين Onlines و Fear The Reaper ، وقد حملت العوامل الكاملة لنزال صعب وشديد الضراوة، تعادل فيه الفريقين عند 14-14 ولكن الفوز الأخير في النهاية كان لصالح Fear The Reaper عند النتيجة 16-14.

هذا ومن الجدير بالذكر أن تصفيات الإمارات سوف تستمر حتى يوم الغد 23 سبتمبر، مع أول مباراة سيتم بثها بين فريق Fear The Reaper و Onlines .

يمكنكم قراءة المزيد من التفاصيل حول التصفيات في مقال سابق عندما ذكرنا أيضاً تاريخ انطلاق التصفيات الوطنية في يوم الغد لجميع الدول العربية عدا الإمارات (التي تجري حالياً في Hub Zero ) ولبنان التي ستأخذ مجراها في 23 و 24 من سبتمبر في صالة Adonis Net في بيروت، وسوف يتم نقل المباريات مع تغطية كاملة عبر قنواتنا المختلفة المرفقة أدناه، وبث مباشر باللغة العربية في  Hub Zero برعاية MSI Middle East .

بث مباشر والمزيد من المعلومات: