موقع يبحث عن شبيهك حول العالم.. جرب بنفسك

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2016 آخر تحديث: الجمعة، 15 ديسمبر 2023

يقول المثل الشهير "يخلق من الشبه 40"، فهل فكرت ذات مرة في البحث عمن يشبهك حول العالم؟ الحقيقة أن هناك طرقاً سهلة لفعل هذا.

باستخدام هذه الأدوات، يمكنك الآن اكتشاف شبيهك بين المشاهير أو حتى بين المستخدمين العاديين. فماذا تنتظر؟ جرب إحدى هذه الأدوات الآن واعرف من يشبهك، واكتشف كيف تعثر على شبيهك حول العالم:

موقع يبحث عن شبيهك حول العالم

يقدم موقع "Twin Strangers" تجربة أكثر عصرية لمواكبة التقدم التكنولوجي الذي نعيشه، حيث يمكنك خوض التجربة للبحث عن شبيهك حول العالم بعد التسجيل في الموقع.

ربما ستذهلك النتيجة بعد أن ترى أكثر شخص يشبهك حول العالم ومدى التقارب بينكما في الشكل.

تطبيق يساعدك في العثور على شبيهك في لوحات المتاحف العالمية

يتيح لك تطبيق Google Arts & Culture المدعوم من شركة غوغل للبحث عن شبيهك في لوحات المتاحف العالمية والبحث عن شبيهك عبر قوقل.

فبمنتهى السهولة، قم بالتقاط صورة سيلفي لك، ثم حملها إلى التطبيق، الذي سيقوم بمقارنتها مع آلاف الصور في قاعدة بياناته الضخمة، لإيجاد شبيهك في اللوحات العالمية.

موقع يعثر على شبيهك من لاعبي كرة القدم

يعتمد هذا الموقع على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للبحث عن شبيهك بين أشهر لاعبي كرة القدم في العالم.

كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتحميل صورتك على هذا الموقع، والذي سيقوم بعدها بمطابقتها مع أشهر لاعبي كرة القدم وإخبارك أيهم هو الأكثر شبهاً لك.

موقع يساعدك في العثور على شبيهك من المشاهير

هل أخبرك أحدهم ذات مرة أنك تشبه أحد المشاهير ولكنه لا يتذكر اسمه؟ هذا الموقع سيخبرك بهذا بمنتهى السهولة.

حيث تستطيع تحميل صورتك إليه، ليخبرك خلال ثوان أي من المشاهير تشبهه، ومن يدري، ربما يكون أكثر من شخص واحد.

إيجاد شبيهك على Yandex

محرك yandex هو محرك بحث شهير في روسيا، وهو أيضًا نفس اسم الشركة المالكة له، ويمتلك هذا المحرك حوالي 60% من محركات البحث في روسيا. يسمح لك هذا التطبيق بالعثور على شبيهك أو توأمك المتطابق من خلال الصور على الإنترنت.

يمكنك أن ترفق صورة في محرك البحث، وسيجد Yandex شبيهك من خلال مقارنة الصور التي جمعها. يتيح لك محرك البحث أيضًا الحسابات التي نشرت الصور الشبيهة لك، حيث يمكنك التواصل معهم إذا أردت ذلك.

موقع ياندكس موقع يحدد لك شبيهك من خلال صورتك فقط، كما أنه يوفر ميزات أخرى، منها البحث عن أي صورة تريدها، كما يمكنك ترجمة الصور والبحث عن مصادر الصورة، وهو ما يميز هذا الموقع أنه موقع آمن تمامًا ويحمي بياناتك.

يمكنك إيجاد شبيهك على ياندكس من خلال هذا الرابط.

موقع Twin Cens يبحث عن شبيهك من الشخصيات الشهيرة

موقع Twin Cens يوفر خدمة فريدة تمكنك من تحميل صورتك الشخصية، لمعرفة شبيهك من بين الشخصيات المشهورة.

يقوم الموقع بتحليل ملامح وجهك، ثم مقارنتها بوجوه المشاهير البارزين، ويتميز بدعمه للعديد من اللغات، ويتمتع بتصميم بسيط وسهل الاستخدام.

موقع PimEyes يساعدك على إيجاد من يشبهك

موقع PimEyes يوفر لك فرصة تحميل صورتك الشخصية، واكتشاف من يشبهك من بين العديد من الصور التي يتم إرسالها إلى الموقع.

يحلل الموقع ملامح وجهك ويقارنها بوجوه الآخرين ليعرض الأشخاص الذين يمتلكون تشابهًا معك. كما يمكنك تحديد عدد الأشخاص الذين تود مقارنة وجهك معهم.

تطبيق My Twins Finder للعثور على الأشخاص الذين يشبهونك

يستخدم تطبيق My Twins Finder تقنية البحث العكسي للصور، للعثور على الأشخاص الذين يشبهونك. يمكنك إما تحميل صورة من معرض الصور الخاص بك، أو يمكنك التقاط صورة جديدة، ثم يقوم التطبيق بالبحث العكسي عن صورتك، ويطابقها مع أشخاص يشبهونك.

ونظراً لأن التطبيق يستخدم البحث العكسي للصور، فهو لا يقتصر على المستخدمين الموجودين على التطبيق فقط، بل سيطابقك مع صور من جميع أنحاء الويب.

موقع ILookLikeYou يبحث عن شبيهك من الرجال أو النساء

يتيح لك موقع ILookLikeYou من اكتشاف شخص يشبهك بشكل مذهل، حتى لو كان من جنس مختلف. كل ما عليك فعله هو تحميل صورتك وإنشاء حساب، وسيقوم الموقع بمقارنة صورتك مع قاعدة بياناته الضخمة، ليجد لك التطابقات.