ميسي يفض الشراكة مع رونالدو بكرة ذهبية سادسة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 ديسمبر 2019
ميسي يفض الشراكة مع رونالدو بكرة ذهبية سادسة

توّج الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الاسباني، مساء اليوم الاثنين، بجائزة الكرة الذهبية، خلال الحفل الذي تنظمه صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية بصورة سنوية، كأفضل لاعب في العالم.

اقرأ أيضًا: لويس سواريز يكشف عن سبب عدم فوزه بالكرة الذهبية

وحلّ في المركز الثاني المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي بينما حلّ بعده البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفينتوس الإيطالي ومن بعدها الثنائي السنغالي ساديو ماني ومحمد صلاح اللذان لم يحضرا الحفل.

ميسي ـ الذي ظلّ منذ نسخة 2015 لا يتوّج بالجائزة ـ فض شراكته مع كريسيتانو رونالد بعد رفع رصيده من الجائزة لـ 6 جوائز، بفارق جائزة عن نظيره في يوفينتوس.

ميسي أبدى سعادته بالتتويج بالجائزة مرة جديدة، قائلاً:"لم أتوقف أبدًا عن الحلم بالاستمرار في التطور وعلى الرغم من أن لازال أمامي سنوات للعب ولكن وقت الاعتزال يقترب وهو ما يزيد الأمر صعوبة كل شيء يحدث سريعًا ولكن أريد الاستمتاع بالكرة وعائلتي".

اقرأ أيضًا: ليونيل ميسي، أسطورة كرة القدم!

وأتم ميسي حديثه بالإشارة إلى أنه كان يتمنى التتويج بدوري أبطال أوروبا مع فريقه برشلونة أو كوبا أمريكا مع منتخب بلاده الأرجنتين بدلًا من الفوز بالكرة الذهبية :"الجائزة بسبب مجهود فريقي والجوائز الفردية هي ثانوية الأهم تحقيق الأهداف على مستوى الفريق".