نايل نصار: بيل غيتس يدعم خطيب ابنته في طوكيو 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 02 أغسطس 2021
نايل نصار: بيل غيتس يدعم خطيب ابنته في طوكيو 2020

قام الملياردير الأمريكي بيل غيتس بتقديم دعمه إلى الفارس المصري نايل نصار، خطيب ابنته جينيفر، والذي يستعد للمشاركة في منافسات الفروسية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

بيل غيتس يدعم الفارس المصري نايل نصار في أولمبياد طوكيو 2020

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، نشر مؤسس شركة مايكروسوفت العالمية صورة للفارس المصري، وعلق عليها بقوله: "أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو في الوقت الحالي، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج بنتي المرتقب نايل نصار."

وأضاف غيتس في منشوره: "حظ سعيد نايل."

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فمن المقرر أن يشارك نايل نصار مع المنتخب المصري في منافسات الفروسية في أولمبياد طوكيو 2020 بداية من يوم 3 أغسطس الجاري.

وأضافت أنه من المتوقع أن يحتفل الفارس المصري بزواجه من جينيفر غيتس بعد انتهاء فعاليات الأولمبياد.

نايل نصار: بيل غيتس يدعم خطيب ابنته في طوكيو 2020

وأشارت إلى أن المنتخب الوطني المصري للفروسية ضمن تواجده في دورة الألعاب الأولمبية في منافسات الفرق، وذلك بعدما تأهل مباشرة من بطولة كأس الأمم للفروسية، التي أقيمت في المغرب في عام 2019.

وتكون الفريق المصري من 4 فرسان، هم: نايل نصار، عبدالقادر سعيد، سامح الدهان، محمد طاهر زيادة، حيث لفت التقارير إلى أنهم حصلوا على المركز الخامس في بطولة كأس الأمم للفروسية، والذي أهلهم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

جينيفر غيتس تدعم نايل نصار في أولمبياد طوكيو 2020

وفي نفس الوقت، حرصت جينيفر غيتس، خطيبة نايل نصار، على إبراز دعمها لحبيبها الفارس المصري، قبل مشاركته مع منتخب بلاده للفروسية في أولمبياد طوكيو 2020.

حيث قامت جينيفر بنشر صورة عبر خاصية القصص على موقع إنستغرام، ظهر فيها نصار بجوار حصانه، وقد ارتدى الفارس المصري تيشيرت يحمل العلم المصري.

وعلقت ابنة بيل غيتس على الصورة بوضع إيموجي قلب.

نايل نصار: بيل غيتس يدعم خطيب ابنته في طوكيو 2020

من هو نايل نصار خطيب ابنة بيل غيتس؟

جدير بالذكر أن نايل نصار، البالغ من العمر 30 عاماً، من مواليد عام 1991، لأبويين مصريين استقرا في شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية قبل سنوات، وهو يحمل الجنسية الأمريكية إلى جانب جنسيته المصرية.

وقبل أن يستقر في الولايات المتحدة، عاش نايل نصار مع أسرته لعدة سنوات في الكويت، حيث وقع هناك في حب رياضة ركوب الخيل، وبدأ في ممارستها منذ أن كان طفلاً في الخامسة من عمره، وعندما بلغ سن العاشرة، كان فارساً ماهراً يجيد قفز الحواجز.

وانتقل نصار إلى كاليفورنيا عام 2009 ليدرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد، إلا أن شغفه الشديد بالفروسية كان مسيطراً عليه، خاصة مع مشاركته في عدة مسابقته أثناء دراسته، ليقرر الفارس المصري تحويل مسار حياته العملية.

وفي عام 2013، وهي نفس سنة تخرجه، فاز نصار بالجائزة الكبرى وكذلك بالمركز الأول في بطولة ويلينجتون في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم يكن قرار احترافه رياضة الفروسية نقطة تحول في حياة نايل نصار المهنية فقط، بل والعاطفية كذلك، حيث تعرف من خلالها على حبيبته جينيفر غيتس، التي كانت تشاركه حب هذه الرياضة، لتنشأ بينهما صداقة قوية، تحولت مع الأيام إلى علاقة حب.

قصة حب نايل نصار وابنة بيل غيتس

وكانت بداية انتشار قصة حب نايل نصار وجينيفر غيتس على مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2017، عندما بدآ ينشران صورهما سوياً، كما ظهر بعدها الفارس المصري مع عائلة حبيبته الأمريكية في مسابقة دولية لقفز الحواجز بالخيل، وهو ما جعل وسائل الإعلام تتكهن بارتباط نايل وجينيفر رسمياً.

وفي أوائل العام الماضي، وصلت قصة حب الفارس المصري نايل نصار وحبيبته ابنة بيل غيتس إلى ذروتها، عندما تقدم للزواج منها بشكل رسمي، لتُعلن جينيفر غيتس عن موافقتها، ثم ينشران بعدها صور هذه اللحظة المميزة في حياتهما، ويجعلان العالم يترقب موعد زفافهما الأسطوري المنتظر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة