نجوم أجبرتهم كورونا على إلغاء حفلات زفافهم أو تأجيلها إلى أجل غير مسمى

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مايو 2020
نجوم أجبرتهم كورونا على إلغاء حفلات زفافهم أو تأجيلها إلى أجل غير مسمى

فيما يبدو أن العالم لن يتخلص قريباً من أزمة جائحة كورونا الحالية، فقد انعكست المخاوف من الفيروس الشرس على العديد من النجوم والنجمات الذين كانوا من المفترض أن تشهد هذه الأيام حفلات زفافهم على أحبتهم. 

وبينما اضطر بعضهم إلى تأجيل حفلات الزفاف إلى أجل غير مسمى، على أمل أن تنتهي هذه الأزمة قريباً، فقد فضل البعض الآخر الزواج بدون إقامة حفل زفاف كبير أو بحضور عدد أفراد محدود.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

منذ ارتباط الممثلة ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تناقلت تقارير فنية أخباراً تفيد نيتهما إقامة حفلي زفاف كبيرين بعد عيد الفطر المبارك، أحدهما في القاهرة بحضور عائلاتهما وأصدقائهما المقربين، والآخر في إحدى المدن الساحلية بحضور مشاهير العالم العربي، إلا أنه بسبب انتشار فيروس كورونا، تم إلغاء هذه المخططات، واكتفى الثنائي بعقد قرانهما قبل شهر رمضان في حفل بسيط بحضور أفراد من العائلة.

تأجيل زفاف فاليري أبو شقرا وزياد عمار

كانت الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقر تخطط لإقامة حفل زفافها من خطيبها رجل الأعمال زياد عمار في منتصف شهر يونيو المقبل، إلا أنهما تراجعا عن هذا القرار، حيث قالت في تصريحات صحفية أن حفل الزفاف تم تأجيله لحين إشعار آخر بسبب الظروف الراهنة التي سببتها جائحة كورونا.

مشاهير لغوا حفلات زفافهم أو أجلوها بسبب أزمة كورونا

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه، وتعرفوا على أبرز النجوم والنجمات الذين أجبرتهم أزمة كورونا الحالية على إلغاء حفلات زفافهم أو تأجيلها إلى أجل غير مسمى.