نيمار ليس الأول.. هؤلاء خانوا برشلونة فاستحقوا هذا العقاب من الجمهور!

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2017
نيمار ليس الأول.. هؤلاء خانوا برشلونة فاستحقوا هذا العقاب من الجمهور!

إن رحيل اللاعبين عن أحد الأندية الرياضية لا يترك بصمته على المؤسسة الرياضية فقط بل يتعدى هذا التأثير ليطال الجمهور، الذي في كثير من الأحيان يمنحه لقب "خائن". ولا شك أن التأثير يكون أكبر تبعاً لحجم الإنجازات التي ساهم اللاعب الراحل في صنعها بمهارته مع النادي.

نيمار ينتقل إلى باريس سان جيرمان رسمياً.. وهذا سبب رحيله!

هذا ما حدث بالفعل مع جماهير نادي برشلونة الإسباني الذين ودعوا خلال الأيام الماضية البرازيلي نيمار دا سيلفا بطريقة غير متوقعة تعبر عن مدى غضبهم من اللاعب الذي آثر إنهاء مسيرته الكروية الناجحة مع النادي الإسباني والرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة جعلته الأغلى في تاريخ كرة القدم؛ حيث إنه بنظرة سريعة على الـ"كامب نو" الملعب التاريخي لفريق برشلونة الإسباني ستجد دمى صغيرة أو تي شيرتات نيمار محروقة وملقاة في صناديق القمامة.

ونيمار ليس الأول الذي ينال هذا العقاب الجماهيري، بل هناك العديد من النجوم كانوا يوماً ما يكتبون التاريخ مع برشلونة قبل أن ينتهي الحلم السعيد للجماهير ويقرروا الرحيل والأصعب أن يكون ذلك الرحيل إلى ريال مدريد العدو اللدود لبرشلونة.

نيمار مهدد بالسجن بسبب هذه التهمة!

الألبوم أعلاه يستعرض قائمة اللاعبين الذين منحهم جمهور برشلونة لقب "خونة" وقام بحرق قمصانهم الرياضية داخل ملعب "كامب نو" وألقاها في صناديق القمامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة