"نيڤيا للرجال" تطلق مجموعة منتجات DEEP الأولى من نوعها للعناية الشاملة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018
"نيڤيا للرجال" تطلق مجموعة منتجات DEEP الأولى من نوعها للعناية الشاملة

"نيڤيا للرجال" تطلق مجموعة منتجات DEEP الأولى من نوعها للعناية الشاملة بالرجال

  •   تضم مجموعة DEEP الجديدة كلياً مكونات عالية الكفاءة مثل الكربون الأسود لحماية وتنظيف البشرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أكتوبر 2018: أعلنت "نيڤيا للرجال"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال منتجات العناية الشاملة بالرجال، إطلاق مجموعة "DEEP" الجديدة للرجال، لحماية البشرة من العرق والبكتيريا ومنحها نظافاً وجفافاً يدومان طويلاً. وتأتي التركيبة الفعالة معززة بالكربون الأسود والطين الدقيق لتقضي بقوة على البكتيريا، يكملها عطر رجالي عصري.

وبهذه المناسبة، قال حسن داوود، مدير أول علامة "نيفيا للرجال"، بايرسدورف الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "علاوة على سعيها المتواصل إلى مواكبة أحدث توجهات العناية بالرجال، تحرص ’نيڤيا للرجال‘ على تقديم أعلى مستويات الجودة بأسعار في متناول الجميع لجميع منتجاتها. ولهذا، يسعدنا إطلاق مجموعة DEEP الجديدة التي تضم عطراً جديداً ومحسناً في عبوات تلبي احتياجات عملائنا على اختلافها".

وتضم المجموعة الجديدة مزيل رائحة العرق المضاد للتعرق؛ وجل الحلاقة؛ غسول الوجه والذقن؛ ورغوة الحلاقة ولوشن ما بعد الحلاقة، وجميعها مصنعة من مكونات خاصة لحماية البشرة من البكتيريا وتمنح مستخدميها شعوراً يدوم بالانتعاش والراحة.

مزيل العرق نيڤيا DEEP المضاد للتعرق

تم ابتكار مزيل العرق المضاد للتعرق خصيصاً للحد من التعرق ورائحة الجسم، فهو يمنح جفافاً يدوم طويلاً وشعوراً غامراً بالنظافة والانتعاش

جل الحلاقة نيڤيا DEEP للرجال

يتحول مباشرة من اللون الأسود إلى الأبيض، ويمتاز بتركيبة مبتكرة مضادة للبكتيريا ليحافظ على نضارة البشرة ونعومتها.

يأتي جل الحلاقة "نيڤيا" DEEP للرجال مدعوماً بتقنية Ultra Glide التي تضمن تجربة حلاقة انسيابية وتمنح البشرة نعومة فائقة، وتحميها أيضاً من التورم والجروح الصغيرة والتهيج.

غسول الوجه "نيڤيا" DEEP للرجال

يمتاز غسول الوجه "نيڤيا" DEEP للرجال بتركيبته المبتكرة المضادة للشوائب. وبفضل الكربون الأسود، يتغلغل غسول الوجه والذقن "نيڤيا" DEEP للرجال في مسام البشرة لإزالة التراكمات والدهون والقضاء على البكتيريا وتنظيف البشرة وحمايتها طوال اليوم.

رغوة الحلاقة "نيڤيا" DEEP للرجال

بتركيبتها المبتكرة الغنية بالكربون الأسود، تحمي رغوة الحلاقة البشرة من التعرض للجفاف وتعزز نضارتها بمفعول طويل وحماية تمتد حتى 48 ساعة.

لوشن ما بعد الحلاقة "نيڤيا" DEEP للرجال

بتركيبة متطورة مضادة للبكتيريا وغنية بالكربون الأسود، يمنح لوشن ما بعد الحلاقة "نيڤيا" DEEP للرجال حماية طويلة ومضمونة ضد التعرق لمدة 48 ساعة، ويحمي البشرة من الالتهابات ويساعد على استعادة البشرة رونقها بعد الحلاقة.

تتوفر مجموعة منتجات "نيڤيا" DEEP للرجال في جميع الصيدليات ومتاجر السوبر ماركت.

-انتهى-

نبذة عن شركة "بايرزدورف إيه جي" Beiersdorf AG

"بايرزدورف إيه جي" شركة رائدة في تزويد المنتجات المبتكرة عالية الجودة للعناية بالبشرة، ومقرها في هامبورج، وهي شركة مدرجة في مؤشر الأسهم القياسية الألمانية "داكس" DAX، وتحمل خبرة تزيد عن 130 عاماً في مجال العناية بالبشرة. ويعمل لدى الشركة أكثر من 18,000 موظف في مختلف أنحاء العالم. وفي السنة المالية 2016 بلغت مبيعات " بايرزدورف إيه جي "6,8 مليار يورو. وتعدّ "نيفيا"* NIVIA العلامة التجارية الأولى في العالم للعناية بالبشرة أهم العلامات في محفظة الشركة، والتي تشتمل أيضاً على علامات أخرى، منها: "يوسيرين" Eucerin و"لا براري" La Prairie و"لابللو" Labello و"هانزابلاست /إيلاستوبلاست" Hansplast/Elastoplast. وشركة "بايرزدورف إيه جي "مملوكة بالكامل لشركة "تيسا إس إي" TESA SE وهي شركة عالمية رائدة أيضاً في مجال تصنيع المنتجات اللاصقة ذاتياً، وحلول الصناعة والأعمال الحرفية ولوازم المستهلك.

* المصدر: "يورومونيتور الدولية المحدودة" Euromonitor International Limited. "نيفيا" تحت مظلة العلامة التجارية ضمن فئات العناية بالجسم، والعناية بالوجه والعناية باليدين. من حيث حجم مبيعات التجزئة، 2016.

https://www.ar.beiersdorf-me.com/

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :

ريما طه

أصداء بيرسون – مارستيلر

هاتف: 616 4507 4 (0) 971+

بريد إلكتروني: rima.taha@bm.com