هاتف HONOR Magic V2 يقدم تجربة ثورية في عالم الألعاب

استمتع بتجربة ألعاب فائقة على شاشة سينمائية بمستويات راحة غير مسبوقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
هاتف HONOR Magic V2 يقدم تجربة ثورية في عالم الألعاب

مع الزيادة المستمرة في الطلب على ألعاب الجوال ومشاهدة المحتوى المرئي، يبحث المستخدمون عن هاتف ذكي موثوق يقدم شاشة كبيرة وبطارية تدوم طويلًا في هيكل نحيف يتسع في الجيب. ولقد استطاعت HONOR أن تلبي كل هذه المتطلبات بنجاح منقطع النظير في هاتفها Magic V2 القابل للطي الذي يجمع بين وظائف الهاتف الذكي والجهاز اللوحي بمنتهى السلاسة. يفي هذا الجهاز المتعدد الاستخدامات احتياجات المستخدمين بكامل فئاتهم، فهو هاتف رائد للألعاب ومسرح شخصي قادر على توفير كل احتياجات الترفيه، والتي منها التسوق عبر الإنترنت وتصفح شبكات التواصل الاجتماعي. 

شاشة كبيرة لتجربة مشاهدة سينمائية 

يرتقي هاتف Honor Magic V2 القابل للطي بالترفيه إلى مستوى غير مسبوق بفضل شاشته الداخلية الرائعة، وهي شاشة ضخمة قابلة للطي بمقاس 7.92 بوصة تُفرَد لتتحول إلى جهاز لوحي متكامل في تجربة استثنائية غامرة. وتعزز هذه الشاشة الواسعة تجربة الألعاب من خلال تقديم رؤية بصرية أوقَع ومجال رؤية أوسع مقارنةً بالهواتف الذكية العادية.  

الشاشة مدعومة بتقنية LTPO التي تضمن تنفيذ انتقالات سلسة للغاية وتضرب معيارًا جديدًا لتفاعل المستخدم، وتتميز بنسبة استحواذ كبيرة تبلغ 90.4% والتي تعمل على زيادة المساحة المعروضة إلى أقصى حدٍ ممكن، وهذا يُسهم في توفير تجربة ألعاب مذهلة.  

تتميز الشاشة أيضًا بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وقدرة سطوع تصل إلى 2500 شمعة في المتر المربع، وهذا يضمن لك الشعور بمتعة اللعب على الشاشة الخارجية مع الحصول على رؤية فائقة في أوضاع الإضاءة المختلفة. أضِف إلى ذلك دعم الشاشة لتقنية HDR10+ التي تعمل على تعزيز تجربة المشاهدة، بما يجعل الأفلام ومقاطع الفيديو ذات وضوح مذهل. أما من حيث الحماية، فتشتمل الشاشة الخارجية على تقنية زجاج النانوكريستال 2.0 والتي تعزز المتانة وتحسن جودة العرض وتوفر تجربة لمس سلسة وحماية قوية من الخدوش. 

تدعم الشاشة 1.07 مليار لون وطيف ألوان واسع DCI-P3 بنسبة 100% يجعلان من مشاهدة الوسائط عليها متعة بصرية لا توصَف. 

هاتف HONOR Magic V2 يقدم تجربة ثورية في عالم الألعاب

تجربة مشاهدة حرة اليدين لمزيد من الراحة  

يقدم هاتف HONOR Magic V2 تجربة مشاهدة حرة اليدين، فلا حاجة لك إلى حمل الهاتف، بل يكفيك طيه بطريقة تمكنه من الوقوف بمفرده لتنعم بتجربة مشاهدة مريحة وممتعة. فسواء كنت تتابع برنامجك المفضل أو تشاهد مقاطع الفيديو القصيرة أو تجري مكالمة فيديو، يضمن لك HONOR Magic V2 تجربة مشاهدة مريحة وريحة وممتعة حتى في جلسات الاستخدام الطويلة، وذلك بفضل شاشته القابلة للطي ومفصلته المرنة الجديدة كليًا. 

زودت HONOR الهاتف بمفصلة من معدن التيتانيوم الفائق الخفة تجمع بين المتانة والوزن الخفيف ويمكنها تحمل 400,000 طية حتى يتسنى لك طي الجهاز وفرده بقدر ما تريد طوال اليوم دون القلق بشأن تلف المفصلة. 

تجربة ألعاب واقعية وبطارية قوية 

HONOR Magic V2 هو الخيار المثالي للاعبين الباحثين عن جهاز يصلح لجلسات الألعاب المطولة، فهو يقدم أداءً استثنائيًا في الألعاب لساعات تشغيلية طويلة بفضل البطارية الضخمة بسعة 5000 ملي أمبير. وبفضل هذه البطارية القوية، يستطيع المستخدمون التنقل من لعبة إلى أخرى والبقاء متصلين لفترات طويلة دون القلق حول الحاجة لإعادة الشحن. فسواء كانوا يشاركون في ماراثونات ألعاب مكثفة أو يستكشفون العوالم الافتراضية داخل الألعاب أو يستمتعون بالمحتوى المرئي، يمكِّنهم عمر البطارية الطويل من العب دون انقطاع. 

أما من حيث مشاهدة المحتوى المرئي، يعمل هاتف HONOR Magic V2 لأكثر من 13 ساعة متواصلة دون الحاجة إلى إعادة شحنه، وبهذا تستطيع مشاهدة كامل حلقات مسلسلك المفضل على شحنة واحدة فقط. 

راحة إضافية تُمكّن من الاستخدام لفترة طويلة: شاشة عرض بلا مخاطر على العينين 

توجه HONOR أولوية مطلقة نحو سلامة المستخدم، حتى في أثناء جلسات الألعاب وعرض الوسائط الطويلة وينعكس ذلك من خلال توفير شاشة عرض تعمل بتقنية 0-Risk Eye-Comfort (شاشة مريحة بدون ضرر على العين). وبفضل توافر مجموعة من الميزات مثل تقنية PWM (التعتيم عالي التردد) بتردد 3840 هرتز وتقنية Circadian Night Display (العرض الليلي بناءً على الساعة البيولوجية)، يمكن الاستمتاع بالاستخدام المطول دون الشعور بأي إجهاد، مما يضمن للمستخدمين إمكانية الاندماج في الترفيه دون المخاطرة بسلامتهم.  

السعر والتوفر  

يتوفر الهاتف HONOR Magic V2 في مجموعة من الألوان الأنيقة: الأسود، والأرجواني، وإصدار خاص باللون الأسود يأتي بظهرٍ من الجلد النباتي  

HONOR Magic V2 متوفر الآن بنظام الطلب المسبق في الإمارات من خلال hihonor.com وEmax وJumbo وSharaf DG وAmazon وnoon وEtisalat by e& بسعر 6899 درهمًا إماراتيًا. ويحصل مشتري الهاتف على هدايا مجانية بقيمة 4744 درهمًا إماراتيًا، تشمل سماعات Bose Quiet Comfort Ultra وساعة HONOR Watch GS3 وغطاء ظهر لهاتف HONOR Magic V2 وخدمة HONOR VIP Care+ التي تشمل ضمان استبدال لمدة 24 شهرًا على الشاشة وضمان استبدال ممتد لمدة 30 يومًا على الجهاز بأكمله وضمان ممتد لمدة 24 شهرًا على البطارية. 

نبذة عن HONOR 

HONOR هي علامة تجارية رائدة عالمياً في مجال الأجهزة الذكية، وتلتزم بأن تصبح علامة تجارية عالمية في مجال التكنولوجيا لتزويد المستهلكين بحياة ذكية مواكبة لجميع السيناريوهات ومختلف القنوات لتلبي احتياجات الجميع. تركز HONOR تركيزاً ثابتاً على الابتكار والجودة والخدمات الممتازة، وتكرس جهودها لتطوير التقنيات التي تمكّن الأشخاص في جميع أنحاء العالم من تجاوز جميع الحدود وتحقيق كل ما يريدونه وأكثر، وكل هذا بفضل محفظة HONOR من المنتجات الابتكارية والمميزة والموثوقة والتي تتنوع بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء العالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. 

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقع HONOR الإلكتروني عبر الرابط https://www.hihonor.com.  

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia          

إنستغرام: https://www.instagram.com/honorarabia/          

تويتر: https://twitter.com/Honorarabia          

يوتيوب:  https://www.youtube.com/c/HonorArabiaIQ