هاتف Nubia Red Magic يستهدف عشاق الألعاب

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مايو 2018
هاتف Nubia Red Magic يستهدف عشاق الألعاب

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها هاتفا ذكيا موجها للاعبين، فشركة Razer المهتمة بمنتجات اللاعبين كان لها الخطوة الأولى في هذا الشأن عندما أصدرت Razer Phone منذ أشهر والذي حصل على تقييمات إيجابية. هاتف شاومي الجديد أيضا ينضم إلى القائمة ليلحق بهم Nubia Red Magic المقدم من ZTE ولكن من شركة منبثقة.

ويتميز الهاتف بإضاءات قابلة للتخصيص مع تصميم مميز مناسب للعب وكاميرا خلفية بدقة 24 ميجابيكسل. وعن القوة المعالجية للهاتف فالهاتف يأتي بشريحة Snapdragon 835 الأقدم وليس شريحة Snapdragon 845 الأقوى حيث بحسب الشركة فالشريحة الأقدم كافية لأداء دون أي مشكلة وأنها الاختيار الأنسب. ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 أو 128 جيجابايت.

وعن شاشة الهاتف الذكي الجديد الموجه لمحبي أو محترفي الألعاب فهاتف Nubia Red Magic يقدم شاشة بدقة 6 إنش بدقة Full HD+ والتي لا نعلم حتى الآن ما إذا كانت ستدعم معدل تحديث 120 هيرتز مثل هاتف Razer Phone ولكن على ما يبدو فهذه الميزة ستغيب عن هذا الهاتف حيث لم يتم التحدث عنها عند ذكر مميزات الهاتف.

وعن البطارية وهي أحد الجوانب الهامة عندما نتحدث عن منتج متنقل للألعاب، فهاتف Nubia Red Magic يأتي ببطارية بسعة 3800 mAh مع وعد من الشركة بأنها تتحمل العمل الشاق لمدة 8 ساعات كاملة، ولكنها على كل حال تأتي بسعة أقل من سعة بطارية هاتف Black Shark من شاومي وهاتف Razer Phone من Razer.

ويقدم الهاتف أيضا ميزة مشابهة لميزة في هاتف Black Shark من شاومي، وهي ما تدعى gameboost والتي تعطي أداء محسنا لتفعلها أثناء اللعب. ويأتي الهاتف في مايو بسعر 399 دولار ولكن بدون خدمات جوجل مثبتة على الهاتف حيث سيصدر في يونيو مرة أخرى بخدمات جوجل مثبتة على الهاتف، كما يأتي بنظام أندرويد 8.1.

وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت مؤخرا نية حظر توريد كوالكوم للمعالجات لشركة ZTE لمدة 7 سنوات مما يجعل هذا الهاتف الذي يأتي بشريحة من كوالكوم غير معلوم مصيره المستقبلي، فهل يكون هناك عدد محدود من الهواتف التي سيتم إنتاجها؟ أم سيتم استبدال الشريحة وقتها؟ هذه الأسألة ليست لها إجابات حتى الآن.

هذا الموضوع هاتف Nubia Red Magic يستهدف عشاق الألعاب ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.