هاتف سوني الذكي "إكسبيريا إكس زد بريميوم" متوفر الآن باللون الأحمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2017
هاتف سوني الذكي "أكسبيريا إكس زد بريميوم" متوفر الآن باللون الأحمر

إذا كنت ترغب في إضفاء نفحة من الألوان المنعشة على حياتك، فأنت محظوظ، لأن الهاتف المتحرك الذكي "إكسبيريا إكس زد بريميوم" (Xperia XZ Premium) الحائز على جوائز، سوف يكون متوفراً باللون الأحمر الفخم تحت اسم "روسّو" (Rosso) – وتحتاج فقط لمدة أسبوع لكي تتمكن من الحصول عليه.

هاتف سوني

لقد احتل "إكسبيريا إكس زد بريميوم" العناوين منذ إطلاقه في مطلع العام الجاري وآثار الدهشة والحماسة في النفوس لما يختزنه من ميزات متقدمة، بما في ذلك أول شاشة عرض 4K يتضمنها هاتف متحرك ذكي في العالم، وكاميرا مبتكرة مزودة بخاصية "موشن آي" (Motion Eye™) تسمح بتسجيل مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة (Super Slow Motion). ويمكنك الآن الحصول على كل ذلك مغلفاً باللون الأحمر الرائع مع "إكسبيريا إكس زد بريميوم روسّو".

بالفيديو إمكانيات ومواصفات هاتف سوني إكسبيريا XZ

يتماهى الأحمر الأنيق والنابض بالحياة بشكل مثالي مع التقنية المتطورة التي يزخر بها. وسوف يبقيك بعيداً عن الزحمة ويجعل هاتفك المتحرك الذكي محطَّ اهتمام من خلال مظهره وميزاته المبتكرة على حدَّ سواء.

هاتف سوني

سوف يتوفر "إكسبيريا إكس زد بريميوم روسُّو" اعتباراً من نهاية أكتوبر الجاري في متاجر مختارة وبسعر 2499 ريالاً في المملكة العربية السعودية، و2699 درهماً مع قسيمة مجانية في الإمارات العربية المتحدة.