هذا الفنان هو أثرى ممثل لشخصية "جيمس بوند" على مدار أفلامها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مايو 2018
هذا الفنان هو أثرى ممثل لشخصية "جيمس بوند" على مدار أفلامها

أفات صحيفة صن البريطانية، أن ثروة الممثل البريطاني العالمي دانيال كريغ مع زوجته الممثلة راشيل وايز ، بلغت 125 مليون جنيه إسترليني ليأتي خامساً في قائمة الأزواج الأغنياء في عالم الفن، بينما تتصدر سلمى حايك وزوجها فرانسوا هنري بينو القائمة بـثروة بلغت قيمتها 5 مليارات جنيه إسترليني.

اقرأ أيضاً: جيمس بوند يعرض سيارته للبيع في مزاد علني.. تعرفوا على سعرها

وأشارت صحيفة صن البريطانية، إلى أن دانيال كريغ ـ البالغ من العمر 50 عاماً ـ أصبح بذلك أغنى الممثلين الذين جسدوا شخصية العميل السري 007 جيمس بوند في سلسلة أفلام الحركة الشهيرة ويأتي بعده الممثل الاسكتلندي شون كونري الذي تراجعت ثروته إلى 85 مليون جنيه إسترليني.

وشخصية العميل السري جيمس بوند هي من تأليف إيان فلمنج، الذي عمل فترة بجهاز المخابرات الأمريكية؛ حيث عُرض أول فيلم لسلسلته عام 1954 وحقق نجاحاً كبيراً حينها دفع الجميع لتكرار التجربة؛ حيث قام ببطولته حينها الممثل الأمريكي  بارى نيلسون ثم شون كونري في فترة الستينيات فالاسترالي جورج لازينبي وبعد الإنجليزي روجر مور والبريطاني تيموثي دالتون والأيرلندي بيرس بروسناندور وصولاً للإنجليزي دانيال كريغ.

اقرأ أيضاً: بالصور: تعرف على أجمل النساء في أفلام جيمس بوند

يذكر أن دانيال كريج سيقوم ببطولة الجزء الجديد من سلسلة "Bond 25"، الذي يُعد الفيلم رقم 25 ضمن سلسلة الجاسوسية الأشهر في العالم ومن المقرر عرضه العام المقبل 2019.