هذا ما يأسر قلب المرأة: إليك هديتك في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يناير 2020 آخر تحديث: الأحد، 09 فبراير 2020
هذا ما يأسر قلب المرأة: إليك هديتك في عيد الحب

إذا كُنت تبحث عن ما يأسر قلب المرأة، فالزهور هي عنصر أساسي للتعبير عن مدى حبك للمرأة التي وقعت في عشقها، خاصة إذا كانت هذه الزهور يمكن استخدمها في المنزل لوقت أطول والتمتع بمنظرها الخلاب. 

فمن لا يحب استقبال الزهور؟ لقد وجدنا مجموعة كاملة من الباقات الرائعة المثالية لجعل سيدتك تشعر بأنها محبوبة في هذا اليوم المميز "عيد الحب".

لعل أبرز الزهور تعبيراً عن الرومانسية، هي زهور التوليب، حيث يرجع اسمها إلى كلمة تركية "تولبند"؛ لأن الأتراك أول من زرعوا هذه الزهرة تعبيراً عن الرومانسية والجمال، كما أن اللون الأحمر من هذه الزهرة يعد تعبيراً عن الاعتذار، فإذا كُنت تريد المصالحة في هذه المناسبة فالتوليب الحمراء هي الخيار الأمثل لذلك، أما باقي الألوان فهي رومانسية بالدرجة الأولى. 

أما إذا كان موعد زفافك يتزامن مع شهر عيد الحب، فزهرة الجمال الملكي أو الليلك، هي الزهرة المثلى لذلك، حيث إنها تعبر عن الجمال، لذلك يمكنك أن تجعلها مكملة لجمال امرأتك في هذه المناسبة الخاصة. 

على خلاف التوليب الأحمر، الورد الغوري، هو رسالة واضحة بأن سيدتك ذات شخصية تأملية، تتمتع بالسكينة الخاصة، كذلك سيدة تعتز بنفسها جيداً. 

إذا كانت امرأتك ذات شخصية جذابة ليست تقليدية، كما تتخلل شخصيتها الغرابة والجمال، يمكن أن تقتني ورد الأوركيد لها، كما يمكنك إقران هذه الزهور مع التوليب. أما إذا كُنت تبحث عن وردة عربية أصيلة، فوردة الزنبق الأصلية، هي وردة قوية وصلبة، يمكن أن تعبر عن المرأة العربية بطلاقة. 

لذا إليك عزيزي الرجل، في الألبوم أعلاه، أفضل باقات الزهور لعيد الحب، التي يمكن من خلالها أن تعبر عن حبك دون كلام أو حديث، فقط ارسلها، ثم ثق في باقي الخطوات التالية من الجانب الآخر.