هذه التصرفات تجعلك تبدو أكبر سناً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2016
هذه التصرفات تجعلك تبدو أكبر سناً

المثل يقول "لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع فى الأسواق"، وكثيراً نجد أنفسنا مقتنعين بوجهة نظر تختلف مع أقرب الناس إلينا سواء أصدقائنا أو من يشاركنا في شراء الملابس، وصحيح أن هذا أمر طبيعي ولكن ربما تخطئ في بعض الأحيان عندما تختار ما لا يتناسب مع مرحلتك العمرية، فهناك بعض الأمور تجعلك تبدو سنا سنعرضها لك اليوم لتتجنبها.

البنطال القماش الواسع:
ارتداء البنطال القماش الواسع بكل تأكيد سيظهرك بعمر أكبر بسنوات مما أنت عليه، لذلك إذا أردت ارتداء القماش فعليك اختيار الصيحات المناسبة والجديدة من البنطال القماش ومراعاة ألا يكون واسعا بدرجة كبيرة.

القمصان الواسعة:
ربما تجد الراحة في القمصان الواسعة خاصة في فصل الصيف، ولكنها ستجعلك تبدو وكأنك في مرحلة متقدمة من العمر، فعليك دائما اختيار المناسب.

الألوان:
تختلف الألوان التي يستخدمها الرجال في ملابسهم عن ألوان النساء رغم أن هناك ألوان كثيرة مشتركة بينهما، ولكن هناك بعض الألوان تجعلك أكبر مما أنت عليه، كالبني والرمادي الفاتح، وإذا كان لابد من استخدامها بحسب طبيعة عملك فعليك أن تدمجها مع ألوان أخرى.

النظارات ذات الإطار الضخم:
هناك بعض الإطارات للنظارات الطبية أو الشمسية المملة بشكل يفوق الوصف، كما أن اختيار الإطار غير المناسب لشكل الوجه يمكنه وبسهولة إضافة سنوات عديدة، لذلك حاول عدم اختيار الإطارات الضخمة.