هذه الفتاة الأمريكية حظيت برحلة طيران دون أي ركاب معها بسبب هذا الخطأ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2018
هذه الفتاة الأمريكية حظيت برحلة طيران دون أي ركاب معها بسبب هذا الخطأ

قد يشعر البعض بالسعادة لاستطاعتهم حجز مقعداً في مكان معين يفضلونه بالطائرة ولكن تخيل إن خطئاً قد يرتكبه موظفوا أحد المطارات سيمنحك الرحلة الأكثر سعادة بخلاف ما ينتابك من ضغوطات حينما تتعرض لمشاكل أخرى مع هؤلاء الموظفين.

وهذا هو ما حدث مع الفتاة الأمريكية، بيث فيرستغ،التي وجدت نفسها بمفردها على متن الرحلة الجوية التي ستتجه من مدينة روتشستر بولاية نيويورك إلى العاصمة واشنطن.

شركة طيران تبدأ أولى رحلاتها الإسلامية.. الخمر ممنوع

وفي البداية اعتقدت الفتاة أن هناك خطئاً ما؛ فهي تجلس لمدة 45 دقيقة داخل الطائرة دون قدوم أي مُسافر أخر ولكن ها هي الرحلة تنطلق مازاد من غرابة الأمر بالنسبة لها.

وبمعرفة التفاصيل اتضح أن هناك خطئاً في الحجز من قٍبل إحدى شركات الطيران؛ حيث تم نقل الركاب الذين كانوا معها على ذات الرحلة من طائرتهم لأخرى خاصة بموظفي الخطوط الجوية ولكن هذا كان خطأ فأعلن موظفوا المطار أن هؤلاء الركاب عليهم استقلال طائرة أخرى لكون المتواجدون عليها مخصصة لنقل موظفيها.

لن تصدق.. عزف مزمار بلدي على متن طائرة.. وهذا هو رد فعل الركاب!

ولكن كانت الفتاة قد خرجت في ذلك الوقت للاستراحة وانتظار الرحلة المقبلة بدلاً من تلك الملغاة، في منزل والدها القريب من المطار  لذا عندما عادت لم تكن على معرفة أن زملائها بالرحلة قد تم تغيير طائرتهم للمرة الثانية فاستقلت تلك التي حولوها لها بعد إلغاء رحلتها الأصلية.

ولم يؤثر تواجدها بمفردها على قلوع الطائرة بل أن طاقمها خصص لها معاملة مميزة بالإضافة إلى  خدمات ترقى لتلك التي يتم تقديمها لركاب الدرجة الممتازة.

تعرفوا على أطول رحلة طيران في العالم بالصور

ومن جانبها قالت الفتاة:"على الرغم من أن الرحلة كانت قصيرة إلا أنها كانت الرحلة الأكثر تميزاً في حياتي".

هذه الفتاة الأمريكية حظيت برحلة طيران دون أي ركاب معها بسبب هذا الخطأ