هذه المعلومات أخفتها أبل عن مستخدمي آيفون إكس و8: تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2017
هذه المعلومات أخفتها أبل عن مستخدمي آيفون إكس و8: تعرف عليها

أخيراً وبعد أشهر من التسريبات والتوقعات بخصوص الإمكانيات وموعد البيع، أزاح عملاق التكنولوجيا الأمريكي (أبل) الستار عن هواتفه الجديدة آيفون إكس وآيفون 8 وآيفون 8 بلس، بعد إجراء العديد من التحديثات عليها.

فيديو: فشل آيفون X في اختباره الأول.. شاهدوا رد فعل مسؤول آبل

وخلال العرض الترويجي للهواتف الجديدة، أخفت أبل العديد من المعلومات عن الهواتف الجديدة، بخصوص السعر والشاشة والكاميرا الأمامية وخاصية الـGPS والشحن السريع، نقدمها خلال السطور التالية.

  • الشاشة الأفضل

شاشة آيفون

لم تكشف أبل أن الكاميرا الأمامية للنوت 8 أفضل من شاشة آيفون إكس؛ فرغم أن سطوع شاشة آيفون إكس يبلغ 625 نقطة ضوئية، بينما جلاكسي نوت 8 يتجاوزه بشاشة سطوعها 1240 نقطة ضوئية، لتكون الأسطع على الإطلاق، وفقاً لموقع "DisplayMate".

  • الكاميرا الأمامية

الكاميرا الأمامية

لم تكشف أبل أنها لم تجرِ أي تطور على الكاميرا الأمامية آيفون إس؛ حيث إن دقة وضوح الـ7 ميجابكسل مازالت ترافق الكاميرا الأمامية لموبايل آيفون إكس، ولم تطورها أبل إلا عبر مجموعة من المستشعرات فقط.

آبل تُعلن رسمياً عن "آيفون 8 وبلس": تعرفوا على 5 مميزات لهما

  • سعر آيفون X

السعر

لم تكشف أبل عن السعر الرسمي لإصدار آيفون X بسعة 256 جيجابايت، لكنه مذكور على الموقع الرسمي لأبل، وهو 1149 دولاراً.

  • خاصية الـGPS

آيفون 8

أهملت أبل الإعلان عن أن الهاتف الجديد (آيفون إكس) يدعم العمل مع أقمار صناعية جديدة تتيح خدمات التتبع الجغرافي وهي الروسي "Golass" والقمر الآسيوي "QZSS" والقمر الأوروبي "جاليليو".

تعرفوا على سعر iPhone X في الإمارات

  • الشحن السريع

الشحن السريع

كما أن أبل لم تكشف أن هواتفها الثلاثة الجديدة آيفون X وآيفون 8 وآيفون 8 بلس مزودة جميعها بميزة الشحن السريع؛ حيث يمكن شحنها 50% خلال نصف ساعة فقط.